تستعد "​دبي​ باركس آند ريزورتس" للاحتفال بإعادة افتتاح منتزه "موشنغيت دبي"، والذي يعد أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود وفندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي يوم 23 أيلول الجاري.

ويتخلل الاحتفال عروض ترفيهية حصرية لمواطني ومقيمي ​الإمارات​، مع الأخذ بعين الاعتبار التدابير الاحترازية لتعزيز الصحة والسلامة.

ويحرص المنتزه على تقديم تجربة ترفيهية شاملة وآمنة، حيث سيستمتع الزوار من كافة الأعمار بتجربة ضمن 27 لعبة ووجهة ترفيهية مستوحاة من 13 فيلمًا من أفلام الحركة والرسوم المتحركة في هوليوود. كما سيتم تطبيق تدابير إحترازية إضافية تماشياً مع التوجيهات الحكومية وبالتوازي مع معايير الصحة والسلامة التي تطبقها المتنزهات الترفيهية العالمية. ومع حصولها على شهادة خاصة كوجهة متوافقة مع "ضمان دبي"، فإن فحص درجات الحرارة وأقنعة الوجه أمر إلزامي، كما تطبق شروط التباعد الاجتماعي.

وسيتطلب من جميع الزوار القيام بالحجز المسبق عبر ​الإنترنت​ حيث يعمل المتنزه بسعة محدودة في جميع الألعاب والمطاعم والمتاجر، كما سيتم تفعيل إجراءات التنظيف والتعقيم الروتيني في جميع أرجاء المنتزه.