أعلنت خدمة بث الموسيقى "Tidal" عن إتاحة الأغاني بصيغة الصوت المحيطي المجسم "دولبي Atmos" على المزيد من الأجهزة؛ حيث يتمكن المستخدم مستقبلا من تشغيل الموسيقى على جهاز "​آبل​ TV 4K"، واثنين من موديلات "​أمازون​ Fire-TV"، وخدمة البث "​نفيديا​ Box Shield TV"، وذلك عن طريق تطبيق "Tidal".

علاوة على أن هناك بعض الموديلات من أجهزة تلفاز "​سوني​" و"​فيليبس​"، تدعم تطبيق "Tidal" الجديد، بحيث يمكن للمستخدم تشغيل الموسيقى عن طريق سماعات "الساوند بار"، "Atmos".

ومن خلال هذه التحديثات، ستتوفر الموسيقى بصيغة "دولبي Atmos" لعدد أكبر من المستخدمين على دفعة واحدة، وفي السابق كان الصوت المحيط المجسم بصيغة "دولبي Atmos" متوفرا فقط بخدمة بث الموسيقى "Tidal"،عن طريق هواتف "​أندرويد​"، وكذلك خدمة "أمازون Music" عن طريق السماعة "Echo Studio" الخاصة بها.

وبطبيعة الحال، يتعين على المستخدم دفع تكلفة الاستمتاع بجودة الصوت المحيطي المجسم "دولبي Atmos"؛ حيث تبلغ تكلفة أغلى اشتراك شهري في خدمة بث الموسيقى "Tidal" حوالي 20 دولار، وقد ضاعفت الشركة الفترة التجريبية المجانية للمستخدمين المهتمين بالخدمة لتصل حاليا إلى 60 يوما.

والجدير بالذكر، أن شركة "دولبي" قامت بتطوير صيغة "Atmos"، لتوفير الصوت المحيطي المجسم بجودة أفضل. وللحصول على التأثير المحيطي المجسم لا تنعكس الموجات الصوتية على الجدران فحسب، بل يتم عكسها على السقف أيضا، وبالتالي، فإن صيغة "دولبي Atmos" تحتاج إلى سماعات خاصة تكون موجهة لأعلى، وهناك العديد من ​الشركات العالمية​ حاليا توفر موديلات من سماعات "الساوند بار" مع دعم صيغة "دولبي Atmos"، والتي يتم استعمالها بشكل أساسي مع الأفلام.