سعت "Vivo" لتقديم أحدث التقنيات في الهواتف وبأسعار منخفضة، وتبعا للتسريبات، فإن هاتف الشركة الجديد سيحمل اسم "Vivo Y70s"، وسيكون المنافس الأبرز لهواتف "​هواوي​" الحديثة، وهواتف الفئة "A" من "​سامسونغ​".

ومن المفترض أن يحصل الجهاز على كاميرا أساسية بثلاث عدسات بدقة (48+8+2) ميغابيكسل، تتوضع عدساتها بشكل عمودي في إطار أنيق على الواجهة الخلفية، ويمر من فوق إطار الكاميرا خط عريض على طول الواجهة يميز هواتف هذه الفئة من "​فيفو​".

أما الكاميرا الأمامية له، فمن المفترض أن تكون بدقة 16 ميغابيكسل، والبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير. وقد يحصل الهاتف أيضا على نوعين من المعالجات "​Exynos​ 880"، أو "Snapdragon 765G"، وعلى ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وقدرة على الاتصال مع شبكات "5G".

وسيزود أيضا بشاشة "IPS LCD" بمقاس 6.3 بوصة، ومعالج رسوميات "GPU Mali-G76"، ومنفذ "USB-C" للشحن ونقل البيانات، وتقنية الشحن السريع للبطارية، وشريحة "NFC"، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذين لبطاقات الاتصال. كما سيحصل على ماسحين لبصمات الأصابع، واحد مدمج تحت ​الشاشة​، وآخرعلى حافة الهيكل الجانبية للهيكل، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية 128/256 غيغابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية.

ومن المتوقع أن يظهر هذا الجهاز في الأسواق قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري، لكن سعره لم يكشف عنه بعد.