كشفت شركة "​هيونداي​" عن ​سيارة كهربائية​ بتصميم مستقبلي جديد تدعى "​Prophecy​"، والتي تقول أنها مستوحاة من جماليات الحجر المصقول، ويتم التحكم فيها بعصا تحكم بدلا من عجلة القيادة التقليدية. وقد كشفت شركة صناعة السيارات الكورية عن سيارتها الفخمة التي تعمل بالكهرباء بالكامل بعد أن تم إلغاء ظهورها الأولي في معرض جنيف للسيارات، بعد أن تم إلغاء الحدث بأكمله بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

ويوجد داخل السيارة مخطط ألوان مستوحى من الطبيعة، وعصا التحكم التي تزعم "Hyundai" أنها توفر للسائق مزيدا من الحرية البصرية. أما في الجزء الأمامي من السيارة، فيمتد الزجاج الأمامي بزاوية منخفضة من غطاء المحرك الأمامي، ما يوفر ديناميكا هوائية ممتازة.

ويمتاز تصميم "بروفيسي" بمظهر ديناميكي مميز، وصُممت عجلاتها بطريقة تزيد مساحتها الداخلية، وصُنعت من مواد صديقة للبيئة. وتفتح الأبواب على كل جانب من جوانب السيارة من طرفي نقيض، ما يعني أن المصممين استغنوا عن الركن المعدني التقليدي.

وتتضمن السيارة عصا تحكم بدلا من عجلة القيادة، وكثير من الأزرار لمجموعة متنوعة من الميزات، وتقنية جديدة للمصابيح الأمامية والخلفية، لكن الشركة لم تعرض القسم الداخلي للسيارة بعد. وتعمل شاشة العرض الرقمية البطيئة على طول لوحة القيادة على شكل أجنحة وتسمح للمسافرين بالاستمتاع بالمحتوى أثناء الاسترخاء في مقعدهم.