تجمع عدد من الشبان على أوتوستراد ذوق مصبح، أمام "سي سويت"، حاملين الأعلام الوطنية ولافتات احتجاجية على الأوضاع، مؤكدين استمرار تحركهم "حتى تحقيق المطالب"، وسط انتشار لعناصر من الجيش.

ولاحقا انطلقوا في مسيرة راجلة جابت الطرقات الداخلية في ادونيس وذوق مصبح، على وقع الأناشيد الثورية.

وإنطلق ناشطون في التحركات الاحتجاجية من المجتمع المدني ومن أبناء عدد من مناطق الشمال، من ساحة عبد الحميد كرامي "النور"، بإتجاه منزل وزير الإتصالات طلال حواط على بوليفار رياض الصلح في ​طرابلس​، حيث نفذوا وقفة رفعوا خلالها لافتات تطالب ب"إسترداد شركتي ألفا وام تي سي"، وب"كشف مكامن الفساد في الوزارة" وب"التحقق من التوظيفات ومن مجالات الهدر".

واستقبل حراك ​صيدا​ بعد ظهر اليوم مجموعة من الناشطين من حراك ​صور​، في وسطية حديقة الناتوت، وكانت كلمة باسم الحراكين أكدت "أهمية التواصل والتعاون ما بين جميع ساحات الحراك في مختلف المناطق، تأكيدا على المطالب المحقة في استرداد ​الأموال المنهوبة​ ومحاسبة الفاسدين"، ودعوا الى "مواصلة التحرك والنزول الى الشارع حتى تحقيق هذه المطالب".

وتخلل الوقفة كلمة باسم المرشحين الى ​انتخابات​ ​نقابة المهندسين​، والتي تم تأجيلها وتم التأكيد على المرشحين من حراك صيدا من اجل نقابة وطنية بعيدة عن هيمنة السلطة.

وكانت انطلقت حافلتان للمشاركين من حراك صيدا من ساحة تقاطع ايليا في المدينة باتجاه ساحة العلم في مدينة صور للانضمام إلى مجموعة ساحات الحراك الآتية من بيروت والمشاركة في التظاهرة الشعبية التي ستجري عند الرابعة عصرا تحت شعار "مش دافعين".