"​Napflix​" هي عبارة عن منصة محاكاة ساخرة، تجد فيها المحتوى الأكثر صمتًا في العالم، الذي يجعلك تشعر بالنعاس، وبالتالي يساعدك على أن تغفو بسهولة.

والهدف الرئيسي لمنصة "ناب فليكس" هو أن تشعر بالنعاس، واسمها يأتي من كلمة "nap" الإنجليزية، والتي تعني بالعربية "القيلولة". ويتضمن المحتوى الذي تقدمه المنصة مئات الآلاف من مقاطع الفيديو التي تساعدك على الاسترخاء، ومنها مقطع فيديو تصل مدته لـ4 ساعات يظهر لك رحلة في ​النرويج​ عبر القطار.

ويشمل مقطع الفيديو كل ما يمكن أن تراه العين خلال رحلة تستمر لمدة 4 ساعات، من العبور في نفقٍ طويل مرورًا بجسر شاهق ممزوجًا بصوت القضبان والمسارات الحديدة الى جانب المناظر الطبيعية ومحطات التوقف.

كما يمكن لأولئك الذين يحاربون الأرق، على سبيل المثال، أن يتابعوا مقطع فيديو تصل مدته لـ2.5 ساعة لمجموعة أشخاص يحتفلون بعيد الفصح ويجوبون شوارع ملقة، في ما قد يجد آخرون أن ​النوم​ يحدث بشكل أفضل بعد متابعة مقطع فيديو لحفل زفاف ملكة ​إسبانيا​ عام 1995، أو فيلم وثائقي عن نظرية "الكم-Quantum".

كما تتضمن المنصة مجموعة من مقاطع الفيديو التي تتضمن محتوى بطيء وممل بهدف تهدئة العقول كثيرة التفكير.

وأحد فيديوهات "Napflix"، هو مقطع فيديو تصل مدته الى 9 ساعات و59 دقيقة، لمروحة تعمل بشكل روتيني ممل جدًا.

وقام الكاتب درو أكيرمان بإنشاء فيديو "Sleep with Me"، والذي يتضمن قراءة قصة "Ackerman"، لمدة ساعة تقريبًا، بصوتٍ هادئ جدًا، يجعلك تريد النوم فورًا.