كشف السير ريتشارد برانسون، عن أول سفينة سياحية تابعة لشركة "فيرجن فوياجز". وتعد السفينة الفاخرة المكونة من 17 طابقا، والتي تحمل اسم "سكارليت ليدي"، أول سفينة من سفن "فيرجين فوياجز" الأربعة، التي ستدخل الخدمة كل عام على مدار الأعوام الأربعة القادمة.

وتكشف الصور التي تم إصدارها حديثا عن بعض الميزات البارزة للسفينة، بما في ذلك الحمامات المكسوة بالرخام والأجنحة الفسيحة والسلالم الحلزونية الضخمة وحانات الكوكتيل الأنيقة ومسار الجري الخارجي. وتم تصميم الديكور الداخلي للسفينة المخصصة للبالغين فقط من قبل فريق من كبار المصممين، بمن فيهم توم ديكسون.

واستضاف استوديو ​التصميم​ الروماني "وويليامز"، مشروع ​الرحلات​ البحرية. وتحتوي كل سفينة على 1330 كابينة و78 جناح "​Rockstar​"، اثنان منها يوفران خدمة جديرة بنجوم موسيقى الروك، تشمل القيثارات ومكبرات الصوت في الغرفة.

وتوضح اللقطات الداخلية كيف تأتي الأجنحة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وقد تم الانتهاء من الحمامات بجدران مكسوة بالرخام ودش فسيح وأحواض استحمام عميقة.

وفي "Scarlet Lady"، يتم حظر بوفيهات الرحلات التقليدية، وبدلاً من ذلك، هناك أكثر من 20 مطعماً لتحفيز الشهية، بدءاً من البارات إلى المطاعم الفخمة التي يديرها الطهاة الحائزون على نجمة "ميشلان". وهناك أيضا تركيز رئيسي على العافية من خلال ​المنتجعات​ الصحية والصالات الرياضية واليوغا وحمامات العافية.

وسيتم استبدال الرحلات السياحية التقليدية في الموانئ المحلية بزيارات إلى النوادي الشاطئية الحصرية وسيتم تقديم المزيد من التجارب خارج المسار.

ووصلت "سكارليت ليدي" إلى ​بريطانيا​، بعد 5 أيام من التجارب البحرية خارج ميناء جنوة في ​إيطاليا​، وتم بناؤها في حوض بناء السفن في المدينة "Fincantieri". ومن دوفر، ستتوجه إلى ليفربول لمدة يومين، قبل أن تتوجه عبر المحيط الأطلسي لحضور حفل استقبال في ​نيويورك​، ثم إلى ميامي، وفي نيسان، ستنطلق من هناك في رحلتها الافتتاحية للركاب – رحلة حول منطقة البحر الكاريبي.

وتشمل الطرق المعروضة، الإبحار لمدة 5 أيام إلى كوستا مايا في ​المكسيك​، وبورتو بلاتا في جمهورية الدومينيكان، ورحلة سريعة إلى كي ويست وجزر البهاما. وستنضم السفينة لاحقا إلى شركة "فاليانت ليدي"، التي ستقوم بإعداد رحلات عبر ​البحر المتوسط​ ​​لمدة 7 ليالٍ خارج برشلونة في إسبانيا، في أيار 2021.