إذا كنت تخطط للسفر مع عدد كبير من أفراد عائلتك أو أصدقائك، وفي الوقت ذاته، تفضل الهدوء وتنظر في ميزانيتك، إليك الحل المثالي لعطلة لا تنسى في واحد من أجمل المواقع التاريخية في ​بريطانيا​.

قلعة "​رابونزيل تاور​" التاريخية، التي تقع في ريف بريطانيا، في غرب أشتون، على بعد 14 ميلاً فقط من مدينة باث ويعود تاريخها إلى عام 1835، أصبحت الآن معروضة للإيجار بسعر خيالي.

وتضم القلعة 8 غرف نوم ذات أسرة مزدوجة تستوعب 16 شخصاً وحمامات، ويصل سعر الإقامة فيها إلى 13 جنيه إسترليني فقط في الليلة للشخص الواحد.

وإلى جانب الغرف، تضم "رابونزيل تاور" حديقة شتوية وقاعة لتناول الطعام تتسع لـ20 شخصاً، إضافة إلى غرفة ​شطرنج​ وعدد من ال​ألعاب​. كما توفر القلعة لنزلائها خصوصية كبيرة، خاصة أن أقرب الجيران على بعد ميلين، ويشمل الإيجار الأراضي المحيطة بها وبرج المراقبة الذي يمكن للضيوف الإقامة فيه، بالإضافة إلى بعض الألعاب الترفيهية مثل الشطرنج والهوكي الهوائي.

ويمكن للضيوف المقيمين في القلعة تسلق درجات الحديد الملتوية؛ للحصول على أفضل مشهد للمناظر الطبيعية، وهناك كوخ خارج القلعة تم تحويله إلى غرفة ألعاب للأطفال. ورغم احتفاظ القلعة بالعديد من صفاتها الكلاسيكية، إلا أن هناك بعض التحديثات التي دخلت عليها لحسن الحظ، منها فرن مزدوج وأحواض استحمام قابلة للطي.