كشف استطلاع أجرته شركة "Vacasa" لتأجير العطلات، أن أكثر من 70% من الأشخاص، يفضلون تجارب فريدة من نوعها، على الهدايا المادية لعيد الحب، ما يعني أن الوقت قد حان للتخطيط، ولمساعدتك في ذلك، قدم موقع "travelandleisure"، بعضا من أفضل تجارب يوم عيد الحب التي يمكن أن تجدها:

1- "Casa Kimberly": هوليوود الرومانسية في ​المكسيك​.

يقدم "Casa Kimberly"، وهو فندق من 9 أجنحة، تلك الرومانسية القديمة من هوليود، مع أفضل وسائل الراحة الحديثة، وسيتم نقل الضيوف في واحدة من طائرات "PrivateFly" الخاصة عند الطلب، وسيتم نقلهم إلى مكان الإقامة في سيارة كلاسيكية أو ليموزين في الستينيات، قبل تسجيل الوصول إلى جناح "Elizabeth Taylor" – وهو ملاذ مساحته 2500 قدم مربع مع شرفة خاصة وحمام سباحة وجاكوزي ورخام إليزابيث الوردي، وبانيو على شكل قلب.

وتتضمن الحزمة المليئة بالرومانسية أيضا، شراعا خاصا لغروب الشمس، واليوغا على التراس، وعلاج سبا لشخصين، و"mariachi serenade" خاص على التراس مع العشاء في الجناح.

2- "Grand Geneva Resort & Spa": اكتب رسالة حب في الثلج، ثم شاهدها على متن مروحية.

أعلن "Grand Geneva Resort & Spa" في ولاية ويسكونسن، عن كتابته الخاصة بـ"Snow Valentine’s Day Package"، حيث سيقومون بكتابة رسالة يصل طولها إلى 15 حرفا على الثلج في بركة المنتجع على شكل قلب، ثم يأخذك أنت وأحبائك في رحلة بطائرة ​هليكوبتر​ حتى تتمكن من عرض رسالتك من السماء.

بالإضافة إلى المساعدة في إيماءة عيد الحب الكبير، تشتمل الحزمة على صورة تذكارية لرسالتك، وصورة شتوية خاصة تلتقط على الأرض، وعشاء مكون من 5 أطباق أعده فريق الطهي الحائز على جائزة في المنتجع، ووجبة إفطار في السرير، والبقاء في جناح "غراند" الفاخر.

3- "Almanac Barcelona": الفن والتصميم والحب في ​برشلونة​.

بفضل موقعه بالقرب من شارع "Passeig de Gràcia"، وشارع التسوق الرئيسي في المدينة، وشارع "La Sagrada Familia"، يعد "Almanac Barcelona" قاعدة مثالية لاستكشاف أفضل ما في برشلونة.

ويحتوي البار الموجود على السطح على مدار العام في الفندق، على صالات مريحة، وتشمل باقة عيد الحب الخاصة بهم عشاء لشخصين في مطعم "VIRENS" الجديد في الموقع، وعندما لا تكون منشغلاً في الاستمتاع بالعقار أو استكشاف المدينة بمفردك، يمكنك زيارة متحف بيكاسو، أو حجز علاج الزوجين في السبا أو القيام بجولة سيرا على الأقدام في الحي القوطي، الذي كان أساسًا لأدباء كبار مثل إرنست همنغواي وجورج أورويل.

4- "The Restoration Hotel": تعلم صنع الشموع.

استمتع بأطباقك المفضلة وتوجه إلى فندق "The Restoration Hotel" في مدينة "Charleston" في ولاية ساوث كارولينا، لقضاء عطلة نهاية أسبوع فريدة من نوعها، مع وجود موقع في شارع "King Street" الشهير في المدينة، لا يوجد نقص في المعارض والبوتيكات التي يمكنك استكشافها.

وتشتمل الحزمة أيضا على فصل لصنع الشموع لشخصين في "Candlefish"، وبطاقة هدايا بقيمة 50 دولارا لـ"The Mercantile" – البوتيك والمعرض الموجودان في الموقع.

5- تناول العشاء في "Mondrian South Beach".

ستحصل على جميع أساسيات عيد الحب عند حجز حزمة يوم عيد الحب في "Mondrian South Beach"؛ سرير مغطى بالورود، بالونات على شكل قلب، فراولة مغطاة بالشوكولاتة، لكن هذه الباقة تنقل الرومانسية إلى المستوى التالي، مع عشاء من 5 مراحل على ضوء الشموع في السقيفة في الفندق، مع إطلالات على الخليج والشاطئ، ولكن قبل أن تتوجه إلى العشاء، استمتع بتدليك الزوجين واطلع على مجموعة مختارة من ​فساتين​ التصميم على "Lady JetSet"، حيث يمكن للسيدات استئجار فستان مصمم من علامات فاخرة مثل "Valentino" و"Dolce & Gabbana" و"Carolina Herrera".

6- يوم عيد الحب ممتع لجميع أفراد الأسرة في "Gstaad Palace".

افتتح قصر "Gstaad" في جنوب غرب ​سويسرا​ أبوابه في عام 1913، وتمتلكه عائلة "Scherz" منذ 3 أجيال، وهو ملكية من فئة الخمس نجوم مع مناظر بانورامية مطلة على "Bernese Oberland".

ويمكن لأطفالك اختبار مهاراتهم في المجمع الشتوي الجديد في الهواء الطلق في الفندق – مع خط مضغوط بطول 60 مترا فوق حمام سباحة أوليمبي وجدار تسلق وأراضي رماية، وفي يوم عيد الحب، يمكن للعائلة بأكملها تجربة حفل عشاء فاخر، ولتجربة سويسرية أصيلة، يقدم مطعم "La Fromagerie" تحت الأرض مجموعة من الأجبان الشهيرة.

7- قم بزيارة ​عقارات​ مصمّم عطور فرنسي مشهور في مراكش: فندق "Royal Mansour".

لا يوجد شيء رومانسي مثل عطلة نهاية أسبوع طويلة في مراكش في المغرب مع عيد الحب، وتشمل حزمة الرومانسية في "Royal Mansour" جميع الأساسيات – راحة ترحيبية ، عشاء رومانسي لشخصين، ووجبة إفطار يومية، والاسترخاء في حمام مغربي أصيل تليها علاجات السبا.

لكن العلاج الحقيقي هو وصول ضيف منصور الملكي الحصري إلى منزل سيرج لوتنس في مراكش، وهو مصمّم عطور فرنسي مشهور، كما يمكن للضيوف حجز رحلة إلى ملاذ "Lutens" الذي تبلغ مساحته 2.5 فدان، والذي استغرق عقودا من التصميم الدقيق والحرفية، وتبدأ الجولة برحلة عبر المدينة القديمة في ​سيارة قديمة​.

8- "The Gates Hotel Key West" و"24 North Hotel": ليلة رومانسية على الماء لعيد الحب.

يقدم فندق "Gates Hotel Key West" و"24 North Hotel" ليلة رومانسية على الماء لعيد الحب، والاستمتاع بغروب الشمس على متن مركب شراعي، ثم استرخ مع عشاء خاص على ضوء الشموع وفيلم في الهواء الطلق.