حققت ​جينيفر لوبيز​ نجاحاً كبيراً على مدار رحلتها الفنية في 21 عاما. فإلى جانب شهرتها، هي تمتلك ثروات عظيمة، ورغم أننا لا نعرف حقيقة أرقام ثروتها، فقد ذكرت "​فوربس​" أن النجمة الاستعراضية حققت في العام الماضي 43  مليون دولار، ويُقدّر موقع "سيليبري نت وورث"، الذي تم الاستشهاد به كثيراً، أن لوبيز تمتلك أصولاً تصل إلى حوالي 400 مليون دولار.

ومنذ أصدرت لوبيز ألبومها الأول عام 1999، تصدرت قائمة "بيلبورد"، ووضعت أقدامها ثابتة في عالم صناعة الموسيقى، الألبوم باع 400 ألف نسخة في الأسابيع الأربعة الأولى. وبعد نجاح ألبومها الأول أنتجت 8 ألبومات أستوديو، وألبومين لأغنيات مجمعة و63 أغنية فردية. وباعت أكثر من 80 مليون تسجيل و40 مليون ألبوم  في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى الألبومات، هناك الجولات والحفلات، وقد قامت لوبيز بجولات فنية عدة  على مدار حياتها المهنية.

حصدت من جولتها الأولى في عام 2001، حوالي 765 ألف دولار، وبحلول عام 2016 ، كانت قد حققت إجمالاً حوالي 80 مليون دولار من الأرباح من جميع جولاتها. ومن 2016 إلى 2018، حققت 97.5 مليون دولار، وفقاً لـ"بيلبورد".

وتقوم لوبيز بصحبة ​شاكيرا​، بعرض "Super Bowl Half Time Show" مجاناً، لأنه يمنحهما الكثير من الدعاية، ووفقاً لـ"فوربس"، تتم تغطية تكاليف الإنتاج من قبل اتحاد ​كرة القدم​ الأميركي.

من جهة أخرى، حققت جينيفر لوبيز بعد فيلم "Hustlers"، الذي قامت ببطولته عام 2019، حوالي 62 مليون دولار، وفقا لـ"فوربس". وهذا ليس فيلمها الأول فقد قامت ببطولة أفلام "Second Act"، و"The Boy Next Door"، و"The Back-up Plan"، و"Monster-in-Law". وحصدت مليون دولار من أول بطولة لها على الإطلاق، في فيلم "Selena" عام 1997.

ومن خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، "Nuyorican Productions"، كسبت لوبيز ما لا يقل عن 10 ملايين دولار، وفقًا لشركة "Money Nation". وأنتجت بعض المسلسلات التلفزيونية مثل "The Fosters" و"South Beach Tow".

وانضمت لوبيز إلى مسابقة "أميريكان أيدول"، كمحكمة في عام 2011، حيث استمر لمدة 4 مواسم، حققت ما بين 12 مليون دولار و20 مليون دولار لكل موسم ، وفقاً لـ"فوربس".

ولديها العديد من الخطوط والمجموعات المختلفة باسمها. وتم الإعلان عن أول خط لها في مشهد الأزياء في أواخر تسعينيات القرن الماضي، عندما أصدرت "JLO" من "Jennifer Lopez"، وهو خط رياضي أنيق للسيدات.

وتطورت علامتها التجارية، مع السنوات لتشمل ملابس السباحة والعطور والنظارات والإكسسوارات والمجوهرات والملابس الداخلية والأحذية. وبحلول عام 2003، باع الخط حوالي 175 مليون دولار من المنتجات، وفقًا لـ"People". ثم في عام 2010، ذكرت "بوب شوغر" أن مجموعة جنيفر لوبيز ستندمج مع "كولز".

عام 2003  بدأت بتدشين "Sweetface"، وهو عرض ثانوي لخطها الأصلي الذي جاء ليشمل المزيد من المنتجات العصرية، ومع ذلك، أغلقت "Sweetface" بعد 6 سنوات فقط، وفقًا لـ"ELLE".

وبعد شراكة مع "لانكستر غروب"، أصدرت لوبيز عطرها "Glow" من "JLo"، الذي حقق 40 مليون دولار على مستوى العالم، منذ صدوره في أيلول 2003، وحتى نهاية العام.

وتشمل المساعي التجارية الأحدث التي قامت بها لوبيز لشراكة الأحذية مع "جوزيبي زانوتي"، وحتى خط المكياج مع شركة "إنغلوت" لمستحضرات التجميل.