قررت سيدة أميركية الانتقام من زوجها، وذلك من خلال طرحه للبيع على "​فيسبوك​"، بعد أن تسبب بشكل مباشر، في تلف البنطال المفضل لديها. وحتى أنها لم تضع سعر مرتفع لعملية البيع!

واعتبرت السيدة أن خطأ زوجها لا يُغتفر، لذلك، قررت الانتقام منه بهذه الطريقة، حيث وضع البنطال من ماركة "Spell" الأسترالية في ​الغسالة​ باستخدام دورة غسيل قوية للغاية، فانكمش بشكل غير عادي، حتى أصبح لا يناسب طفلاً صغيراً، وهو ما آثار جنون الزوجة، فقررت عرض زوجها للبيع لتعويض الخسارة التي لحقت بها، خاصة وأن مبيعات هذا البنطال قد انتهت.

وعرضت السيدة زوجها مقابل 100 دولار فقط، لتعويض خسارتها، حيث يبلغ سعر البنطال 200 دولار تقريباً، ونشرت مع الإعلان صورة لزوجها وهو يحمل البنطال بعد أن انكمش وتظهر على الرجل علامات الإحراج الشديد. وجاءت التعليقات على طلب البيع متنوعة، حيث أكدت العديد من السيدات أنهن تعرضن لمواقف مماثلة، وأن الرجال عموماً لا يجيدون التعامل مع الغسالة لكن لم يوافق أحد على شراء زوجها.

كما قدمت ​النساء​ لها العديد من النصائح، مثل تعليق ورقة تمنع زوجها من لمس ملابسها مرة أخرى، خاصة تلك غالية الثمن، لأن الرجال لا يعرفون كيفية التعامل مع ملابس النساء.