يقام مهرجان جديد في "​دبي​ فستيفال سيتي مول"، وهو أكبر مهرجان "​ليغو​" شهده الشرق الأوسط على الإطلاق، مع أكثر من مليون قطعة من الـ"ليغو". وسيبقى الحدث مستمرا حتى 14 آذار، احتفالًا بمهرجان دبي للتسوق.

ويتميز "LEGO Festival" بالكثير من الأشياء الممتعة، بدءًا من لقاء الشخصيات، إلى التجارب الفريدة في كل منطقة من مناطق الأنشطة الثمانية، مقابل رسوم رمزية تبلغ 30 درهم. وتوفر المناطق الترفيهية العائلية الممتعة ساعات من الترفيه، بما في ذلك بناء تمثال بالحجم الطبيعي أو القطارات أو رجل الثلج أو سيارة الإطفاء أو حتى نموذج عن ​برج خليفة​.

وفي "دبي فستيفال سيتي مول"، ستتمكن من استكشاف مناطق "LEGO City" و"LEGO Friends" و"LEGO Duplo" و"LEGO Ninjago" و"LEGO Technic" و"LEGO Architecture" و"LEGO Shadow Runner" و"LEGO Jungle".

وبمجرد حلول الظلام، يقام عرض "IMAGINE" في "دبي فستيفال سيتي". وتم تصميم العرض الأول من نوعه مع الأخذ في الاعتبار برنامج الأطفال التلفزيوني "LEGO Ninjago"، ويعرض حاليًا كل ساعة ابتدءًا من الساعة 6 مساءً.

و"LEGO Festival"، يفتح أبوابه من الأحد إلى الخميس، من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 10 مساءً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 2 مساءً إلى 11 مساءً.