توفر "Year in Search" في "Google Trend"، قائمة بأكثر وجهات السفر شهرة في عام 2019، وتقدم هذه البيانات نظرة خاطفة على اتجاهات السفر في عام 2020. وللتخطيط لرحلتك القادمة، بما يتماشى مع اتجاهات الموسم، ألق نظرة على أكثر 10 وجهات سفر شعبية في "​غوغل​" لعام 2019:

10- كوستاريكا:

تعد دولة أميركا الوسطى ذات التنوع البيولوجي مفضلة لدى عشاق الطبيعة وتزداد شعبيتها في مجتمع السفر العالمي، وقد أصبحت موطنا للعديد من المنتجعات و​الفنادق​ الجديدة، وبالتالي يعتبر وجهة أكثر سهولة مقارنة بما كانت عليه قبل عامين.

9- نيويورك:

المدينة المزدحمة هي موطن للمتاحف الجديرة بالزيارة وتجارب تناول الطعام المتنوعة، ومعالم الجذب من قبيل تمثال الحرية، ​تايمز سكوير​، مبنى إمباير ستيت وسنترال بارك، وغيرها.

8- كاليفورنيا:

تفتخر غولدن ستيت بصناعة سياحة تبلغ قيمتها 140 مليار دولار، وهو دليل على تزايد شعبيتها بين السياح المحليين والدوليين على حد سواء، وعليك زيارتها لتتذوق المشاهد الطبيعية.

7- نيو أورليانز:

تطورت الوجهة في العقد الماضي من خلال بنية تحتية جديدة ومحطة جديدة متألقة في مطار لويس أرمسترونغ نيو أورليانز الدولي ومجموعة من الأماكن الجديدة الرائعة لتناول الطعام والشراب المضافة إلى قائمتها.

6- ألاسكا:

نمت شعبية المقاطعة الكندية على مر السنين، وذلك بفضل زيادة سعة السفن السياحية، كما أنها تعد الوجهة المفضلة لدى أولئك الذين يريدون تجربة البرد الإضافي في الشتاء، كما يتضح من ارتفاع ​السياحة​ هنا في الأشهر الباردة.

5- المكسيك:

مع الشواطئ الرائعة، والحفلات، وأسطول من المنتجعات، لا تزال الوجهة الدولية الأكثر شعبية بين الأميركيين حتى الآن.

4- ​لاس فيغاس​:

تأتي لاس فيغاس في المرتبة رقم 4، وهي ملاذ شهير دائمًا يتسم بالبهجة والسحر والكثير من الأشياء التي تجتذب كل من يزورها.

3- بورا بورا:

تعد جزيرة بولينيزيا الفرنسية جنة لقضاء شهر العسل وتشتهر ببنغلاتها فوق المياه ومياهها الفيروزية وإطلالاتها الرائعة على الجزيرة، استمتع بالغوص في مياه الجزيرة أو استمتع بجمالها بينما تتأرجح في أرجوحة شبكية.

2- ​اليابان​:

مع أزهار الكرز والعديد من العجائب الطبيعية من صنع الإنسان، كانت اليابان وجهة سفر مفضلة للكثيرين، كما حصلت البلاد على لقب "وجهة العام" من قبل "Travel + Leisure".

1- ​جزر المالديف​:

مع المياه الزرقاء البكر والشعاب المرجانية والطقس المثالي، تعتبر جزر المالديف الخيار الأفضل للمسافرين في العالم، وهي موطن لمنتجعات فاخرة عدة.