يسعى الكثير من الأشخاص لتفادي إمكانية التعرض لإنتهاك خصوصية بياناتهم، لهذا السبب، يعمدون الى تقليل الاتصال ب​الإنترنت​، وفي الوقت ذاته، الاستفادة من الأجهزة التقنية.

إليكم قائمة تضم عددا من الأجهزة التقنية، التي يمكن أن تعمل وتقدم لك خدماتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت:

1- مسجل "AudioTechnica Silver Turntable":

لن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتنزيل الموسيقى وتشغيلها من المتاجر الإلكترونية، مع جهاز تسجيل "AudioTechnica Silver Turntable" بقيمة 99 دولار، سيكون فقط عليك شراء أقراص الـ"سي دي".

2- ​كاميرا​ "​Fujifilm​ Instax Square SQ6" الفورية:

استغنِ عن كاميرا هاتفك الذكي، والجأ إلى كاميرا "Fujifilm Instax Square SQ6" بقيمة 99 دولار، أو أي كاميرا فورية أخرى، حيث تتضمن علاوة على التقاط الصور القدرة على تحسينها وإدخال المؤثرات المختلفة عليها دون الخوف من تسريبها لأن الكاميرات تتيح هذه المزيدات دون إنترنت.

3- جهاز مراقبة الطفل "Infant Optics DXR-8":

أجهزة مراقبة الطفل التي تعمل عن طريق "الواي فاي"، عرضة إلى عملية الاختراق، لكن هناك العديد من الخيارات التي تعمل دون اتصال بالإنترنت مثل جهاز "Infant Optics DXR-8" بقيمة 165 دولار، وهو لا يخزن الفيديوهات، ما يوفر مزيدا من الطمأنينة إلى الوالدين.

4- مكبر الصوت الذكي "Sonos Move":

يتطلب مكبر صوت "Sonos Move" الذكي بقيمة 399 دولار، الاتصال بالإنترنت من أجل عملية الإعداد الأولية فقط، لكن بعد ذلك يمكنه العمل عن طريق "البلوتوث" فقط دون الاتصال بالإنترنت.

5- الدراجة الكهربائية:

تبدأ أسعارها لدى "Rad Power Bikes" من 1299 دولار، وتعد حلا مثاليا للحد من التلوث البيئي والزحام. وتتميز هذه الدراجات ببطاريات طويلة المدى.

6- جهاز الطهي "​Instant Pot​":

يفضل العديد من الأشخاص حاليا، شراء أجهزة منزلية تعمل عن طريق الإنترنت لإضفاء السمة التقنية على المنزل، لكن توجد كثير من أجهزة الطهي المتطورة جدا، وفي الوقت ذاته، لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت والتعرض للاختراق ومنها "Instant Pot" بقيمة 60 دولار، و"Vitamix blender" بقيمة 289 دولار.

7- جهاز الفيديو "​Nintendo Switch​ Lite":

على مدار العام الماضي، كان جهاز الفيديو "Nintendo Switch" المحمول بقيمة 229 دولار، من أكثر أجهزة الألعاب شعبية؛ إذ يقدم لك اللعب أثناء التنقل كما يمكن توصيله بالتلفزيون.

8- البيانو الرقمي من "Yamaha":

ربما يكون من الصعب وضع بيانو كبير في أي منزل، لكن البيانو الرقمي من "Yamaha" يناسب جميع مساحات المنازل. ومن الممكن تأليف أغانٍ جديدة لرفعها بعد ذلك على تطبيق "Soundcloud"، لكن في هذه الحالة فقط ستتطلب الاتصال بـ"الواي فاي".