هناك بعض المهرجانات الغريبة و المجنونة التي سنتعرف عليها. فإذا كنتم تبحثون عن بعض الأماكن الجنونية للسفر، إليكم أغرب 9 مهرجانات من حول العالم:

1- مهرجان سين شون للمسدسات المائية، ​كوريا الجنوبية​:

لا شك أن هذا المهرجان الممتع يُعبر عن نفسه بوضوح، فهو عبارة عن مسدسات مائية في أيام الصيف الحارة وسط الشوارع المليئة بالموسيقى والاحتفالات بالإضافة الى الكثير من الملابس المبللة.

2- مهرجان الطين في بوري إيونغ، كوريا الجنوبية:

يتلخص مهرجان الطين السنوي بوجود الكثير من الأوساخ، فهو على غرار مهرجان المسدسات المائية مع إضافة القليل من الطين والموسيقى والألعاب النارية.

3- مسابقة الشعر المتجمد، ​كندا​:

يُعرف الكنديون على أنهم شعب غريب، لكن هذه المسابقة ستزيد من غرابتهم. تبدأ المسابقة بالدخول إلى شلال المياه الساخن وتبليل شعركم ثم انتظاره إلى أن يجف ويتجمد، لتتمكنوا من تشكيله بالطريقة التي ترغبون بها.

4- مهرجان الموسيقى المائية، ​الولايات المتحدة​:

نجد في هذا المهرجان، عدد من الموسيقيين الذين يعزفون تحت الماء.

5- لا توماتينا، فالنسيا - ​إسبانيا​:

الجميع يحب الطماطم، لكن لسان حال مكتشف هذا المهرجان كان يقول: "لدينا الكثير من الطماطم، ماذا يجب أن نفعل بها؟ دعونا نستحم في عصير الطماطم ونرشق بها بعضنا البعض!".

6- مهرجان شيونغ شاو بان، ​الصين​:

الكرات البيضاء التي تشبه القبب هي في الواقع هي عبارة عن فطائر حلوة المذاق، يستعملها الصينيون لتزيين أبراج بطول 18 متر تقريباً. يحاول المشاركون بهذا المهرجان تسلق هذه الأبراج للحصول على أكبر عدد من هذه الحلوى اللذيذة.

7- مصارعة أصابع القدم العالمية، ​بريطانيا​:

ترى ما الذي يمكننا قوله عن مصارعة أصابع القدم؟ حسناً، أولا ليست مصارعة وهمية، وثانياً تتضمن أصابع القدم بكل وضوح. وثالثاً نأمل أن يقوم المصارعون بغسل أقدامهم قبل النزال.

8- مهرجان المصابيح العائمة، هاواي:

إن أجمل المهرجانات على الإطلاق هو مهرجان المصابيح العائمة الذي يقام في جزيرة هاواي. إذا سنحت لكم الفرصة لمشاهدة هذا المهرجان بأنفسكم نضمن لكم مشاهد خلابة لن تمحى من ذاكرتكم!

9- "لوب بوري"، وليمة القردة، تايلاند:

تخيلوا وجود الآلاف من القردة التي تتناول ما لذ وطاب من الفاكهة والمثلجات والفطائر والعديد من المأكولات المتنوعة التي صنعت خصيصاً لمهرجان "لوب بوري". لا شك أنه احتفال أسطوري بالنسبة لهذه القردة، ونؤكد لكم أنكم ستستمتعون بمشاهدتها أيضاً!