تم إطلاق مجموعة ​روبوت​ جديدة للأطفال عبر "​Kickstarter​"، تقدم كتل ذكية يمكن استخدامها لإنشاء مجموعة واسعة من المشاريع الروبوتية المختلفة وتضفي عليها الحيوية. ويمكن دمج مجموعة أدوات الأطفال "Robo Wunderkind" مع لعبة "Lego"، وقد تم تصميمها للمبدعين الذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات فما فوق.

وتشمل مجموعة الروبوت الفريدة، الصندوق الذكي وتطبيق مصاحب لنظامي "​أندرويد​" و"iOS"، ومجتمع من الصانعين. وستتيح مجموعة الروبوتات الجديدة القابلة للبرمجة "​Robo Coding Saga​"، تعلُّم الشفرة بطريقة عضوية وطبيعية، وممتعة. ويمكن البدء باستخدام "Robo Coding Saga" من خلال متابعة التحديات والقصص داخل التطبيق من خلال علامة تبويب المجتمع، وكذلك إنشاء المشاريع الخاصة التي يمكنك مشاركتها مع مجتمع "Robo Wunderkind".

وتم تصميم كتل "Robo Wunderkind" بحيث تكون بسيطة جدا حتى أن الطفل البالغ من العمر 5 سنوات يمكنه اكتشافها. وترميز الوظائف بالألوان، يجعل من السهل بناء شيء تفكر فيه ببساطة عن طريق التقاط الكتل معا.

ويقع فريق التطوير "Robo Wunderkind" في فيينا، في ​النمسا​، وتتوفر التعهدات من 129 دولار، ومن المتوقع أن يتم الشحن إلى جميع أنحاء العالم خلال أيار 2020.