تتطلع شركة "Clef Innovation" الناشئة، إلى تقديم بديل للمظلات التقليدية الفاخرة الموجودة حاليا في السوق، من خلال الكشف عن ​مظلة ذكية​ عالية الجودة مصنوعة يدويا من مواد فاخرة، ومجهزة بتقنية التتبع.

وتم تصميم "​baobab.Brolly​" يدويا بواسطة الحرفيين، ويتم تنفيذ عملية التصنيع الكاملة مع تخصيص كل مظلة 2.0 برقمها التسلسلي الفريد. وقد قام فريق التطوير بتزويد "Umbrella 2.0" أيضا بتكنولوجيا التتبع المدمجة في مقبضها.

وللمساعدة في تتبع "bbb.B"، تأتي المظلة مع تطبيق رفيق ​الهاتف الذكي​ الخاص بها، يدعم كل من نظام التشغيل "iOS" و"أندوريد". وبمجرد تثبيت تطبيق التتبع، يتم توصيله بـ"bbb" الذكي الخاص بك. وباستخدام اتصال "​Bluetooth​"، وسيقوم بإعلامك إذا ابتعدت أكثر من 15 خطوة عن مظلتك، مع تنبيهك إلى عدم نسيان التقاطها أثناء مغادرة مطعم أو طائرة أو مقهى.

وتم تصميم المظلات باستخدام إطارات من النيكل الصلب وإقرانها بنسيج عالي الكثافة لضمان استعدادك لأسوأ الظروف الجوية، ويتم تشغيل تقنية "Bluetooth" المدمجة في المقبض بواسطة بطارية "DCR 123" التي تدوم أكثر من 3 سنوات أو 1905 يوما لشحن واحد، ويتم استبدال البطارية بسهولة عن طريق فك الجزء السفلي من المظلة ببساطة حيث يمكن إخراج البطارية القديمة واستبدالها ببطارية جديدة مشحونة بالكامل تكفي 3 سنوات أخرى من الاستخدام.

ويتوفر "bbb.B" في مجموعة من الألوان، بما في ذلك الأسود والأخضر والرمادي والمشمشي، وعندما لا تكون قيد الاستخدام، يتم لفها بإحكام لتوفير وسيلة سهلة الحمل، مع حلقة يد وشارة هوية في نهاية المقبض. وأطلقت "baobab.Brolly" أو "bbb.B Umbrella 2.0"، كما هو معروف، عبر "​Kickstarter​" لتقدم للداعمين فرصة لامتلاك مظلة ذات جودة عالية تم إنشاؤها باستخدام أجود أنواع الأقمشة وتقنيات العزل المائي التي تقدم بديلاً صديقا للبيئة، وتبدأ التعهدات من 99 دولار.