يعتزم موقع "LEGO Ideas" طرح مجموعة مكعبات "​ليغو​ سنترال بارك" المستوحاة من المسلسل التلفزيوني الشهير "​Friends​".

وستصبح المجموعة متاحة للشراء مباشرةً من متاجر "LEGO" ابتداءً من 1 أيلول 2019، وهي تتضمن تفاصيل دقيقة تجعل منها تذكاراً ملفتاً لا بدّ من اقتنائه عن المسلسل الذي يحتفي بالذكرى الـ25 على إطلاقه.

وسيتم طرح شخصيات "LEGO" المصغّرة السبع الجديدة كلياً: روس غيلر، ورايتشل غرين، وتشاندلر بينغ، ومونيكا غيلر، وجوي تريبياني، وفيبي بوفيه، وغانثر. وتتضمن مجموعة "LEGO Ideas" الجديدة غرفة الجلوس المعروفة التي تشمل الكنبة الشهيرة والمقعد بالذراعين والكرسيين، وهي كلها قابلة للنزع ليسهل اللهو بها.

ويمكن للبنّائين أيضاً تركيب المسرح الذي عزفت عليه فيبي بوفيه أغانيها على الغيتار (والذي اعتلاه روس غيلر مرة للعزف على الأرغن). كما تشمل المجموعة آلة قهوة من مكعّبات "LEGO" وإناء يحتوي على قطعتي بسكويت ولوح لائحة طعام وعناصر أخرى.

ويبلغ ارتفاع مجموعة "LEGO" حوالي 11 سنتمتر، وعرضها 29 سنتمتر وعمقها 22 سنتمتر، وهي تتضمن 1079 مكعباً، ويمكن اللهو بها أو عرضها بحيث تلفت الأنظار في أيّ غرفة وُجدت.

ويتيح "LEGO Ideas" للهواة فرصة إرسال تصاميم "LEGO" التي يبتكرونها وتطبيقها فعلياً بمساعدة كبار مصمّمي "LEGO" إضافة إلى فرصة الحصول على جزء من الأرباح.