أعلنت شركة "​سامسونغ​" عن إطلاق ساعتها الذكية "Galaxy watch active 2" الجديدة.

وأوضحت الشركة أن الساعة الذكية الجديدة توفر وظيفة تخطيط كهربائية القلب وتعتمد على الإصدار الجديد من نظام التشغيل "Tizen"، بالإضافة إلى أنها تتوافر في موديلين مع دعم تقنية "LTE" بشكل اختياري.

ولفتت "سامسونغ"، إلى أن ساعتها الذكية الجديدة تتمتع بمقاومة ​الماء​ وفقا لفئة الحماية "5ATM" أو "IP68"، وبالتالي فإنه يمكن استعمالها أثناء السباحة، كما أنها تتوافر بمقاسين 40 و44 ملم، علاوة على أنه يتم تصنيع جسم الساعة من ​الألومنيوم​ أو الفولاذ الفاخر.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لساعة "Galaxy watch active 2" الجديدة على ​شاشة​ "​AMOLED​" قياس 2.1 أو 4.1 بوصة بدقة وضوح 360 x 360 بيكسل ومحمية بزجاج "Cornings Gorilla"، وينبض بداخل الساعة الذكية الجديدة معالج "​Exynos​ 9110" ثنائي النوى الذي يعمل بسرعة تصل إلى 5.1 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 768 ميغابايت في الإصدار "LTE".

وتدعم الساعة الذكية الجديدة من "سامسونغ" تقنية "البلوتوث 5" وشبكة "802.11n-WLAN" وتقنية اتصالات المجال القريب "NFC" والنظام العالمي لتحديد المواقع "GPS" وتقنية "LTE" بشكل اختياري.

وأشارت "سامسونغ"، إلى أن الإصدار 40 ملم يأتي ببطارية سعة 247 مللي أمبير ساعة، في حين أن الإصدار 44 ملم يتمتع ببطارية سعة 340 مللي أمبير ساعة، وتوفر الساعة الذكية الجديدة العديد من الوظائف الصحية واللياقة البدنية بما في ذلك تخطيط كهربائية القلب.