جزيرة بالي هي موطن لبعض الشواطئ الأسطورية في العالم، والمعابد والمناظر الطبيعية الخلابة، وفي ما يلي أفضل ​المنتجعات​ الفاخرة في هذه ​الجزيرة​، وفقا لـ"فوربس":

1- "Four Seasons Resort at Jimbaran Bay":

يمكن التجول في مكان ممتد على مساحة 25 فدانا في عربات الغولف الكهربائية الصديقة للبيئة، وبعد ذلك، الاستقرار في إحدى الفيلات التي يبلغ عددها 147 فيلا، والموجودة في فناءات منعزلة ذات جدران حجرية مع بالاتس ذات سقف من القش وحدائق وتراس مشمس خاص بك.

2- "InterContinental Bali Resort":

مع 417 غرفة مجهزة، يقدم "InterContinental Bali Resort" مجموعة من أماكن الإقامة التي تناسب أي مسافر. وتتضمن الغرف أحواض استحمام رخامية وشرفات خاصة، كما يوفر المنتجع فيلات فخمة مع غرف نوم رئيسية فاخرة وحمامات على طراز السبا وحمامات سباحة خاصة ومساحات للمعيشة في الهواء الطلق.

3- "Alila Villas Uluwatu":

يقع حمام السباحة اللامتناهي المائي في المنتجع على جرف من الحجر الجيري، وتتميز الفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم في مكان الإقامة، بنفس القدر من التصاميم ذات المخطط المفتوح واللهجات البالية.

4- "Banyan Tree Ungasan":

تشمل أماكن الإقامة في المنتجع المكون من كل فيلا مسابح خاصة لا متناهية وحدائق وحمامات ودش خارجي على الطراز البالي، ويقدم ​مطعم​ "Bambu"، أحد المطاعم الأربعة الموجودة في الموقع، الأطباق البالية الأصيلة، إلى جانب الأطباق العالمية.

5- "Six Senses Uluwatu":

يحتوي مكان الإقامة على حمامات سباحة لا متناهية تطل على البحر و4 خيارات لتناول الطعام في الموقع وغرف ضيوف مكيفة بألوان مريحة، كما يتضمن ممارسات صديقة للبيئة طوال التجربة، ويعد منتجع "Six Senses Uluwatu"، المنتجع الأخضر الوحيد في بالي المعتمد من المجلس الأخضر العالمي.

6- "Amankila":

يطل المنتجع الفاخر الواقع على منحدر على مضيق لومبوك، ويحتوي على مسبح لا متناهي من 3 مستويات يلمح إلى تراسات ​الأرز​ حول بالي، إلى جانب شاطئ خاص على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. وتحتفظ "Amankila" بالأجواء الهادئة مع 34 جناحا فقط، كل منها موجود في منزل بالي مرتفع على شاطئ البحر.