تم تحديث العديد من عربات ال​قطارات​ في الولايات المتحدة، وتحويلها إلى غرف فندقية لقضاء السياح إجازات داخلها. وفي ما يلي 8 قطارات تحولت إلى غرف فندقية في أميركا الشمالية، بحسب ما ورد في موقع "سيمبل موست" الإلكتروني:

1- "كراون بلازا"، إنديانابوليس.

تقع في محطة "إنديانا بوليس" للقطارات، وتم استثمارها من قبل فندق "كراون بلازا" في المدينة، كطريقة مميزة لاستضافة السياح في عربات القطار التي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي. وتبدأ الأسعار من 173 دولار في الليلة.

2- "قطار آشفل"، نورث كارولينا.

يعود هذا القطار الأزرق إلى الستينيات من القرن الماضي، ويتميز بموقعه في مزرعة تطل على مناظر طبيعية، والفرصة التي يتيحها للسياح بالاستمتاع بمراقبة شروق الشمس فوق جبال سموكي، ومشاهدة قطعان الجواميس في المنطقة المحيطة. وتبدأ الأسعار من 185 دولار في الليلة.

3- فندق "تشاتانوغا تشو"، ولاية تينيسي.

تضم ولاية تينيسي أكبر محطة قطارات في أميركا الشمالية، وقد تحولت المحطة الرئيسية في المدينة إلى فندق يحتوي على حجرات مؤلفة من عربات القطارات القديمة. وتبدأ الأسعار من 145 دولار في الليلة.

​​​​​​​

4- نُزل "تو هاربور"، ولاية مينيسوتا.

يقع على الشاطئ الشمالي لبحيرة سوبيريور شمال منطقة دولوث، ويمكن للضيوف الإقامة في عربات القطار المطلة على منظر طبيعي. وتبدأ الأسعار من 92 دولار في الليلة.

​​​​​​​

5- نُزل "ترين كار"، واترلو، نبراسكا.

تتألف من 10 عربات قطار صفراء، تم تحويلها إلى غرف فندقية، تستوعب كل منها 6 أشخاص. وهي متاحة للإيجار منذ منتصف نيسان إلى أيلول من كل عام. وتبدأ الأسعار من 75 دولار في الليلة.

​​​​​​​

6- القطار القديم "تشستر"، ماساشوسيتس.

سافر عبر الزمن إلى عام 1919 في هذه العربة العتيقة التي تتميز بأرصفة خشبية ووسائد جلدية. يقع الفندق بالقرب من مسار "غلامبينغ هاب" الذي يوفر فرصة المشي لمسافات طويلة في المناطق الطبيعية الخلابة. وتبدأ الأسعار من 67 دولار في الليلة.

​​​​​​​

7- فندق "ريدوودز"، كاليفورنيا.

يقع بالقرب من بلدة كوبرتينو، وهو محاط بالأحجار، ويبعد 20 دقيقة فقط عن سيليكون فالي. وتبدأ الأسعار من 180 دولار في الليلة.

​​​​​​​

8- فندق "ويسل ستوب"، مينيسوتا.

تعتبر وسائل الراحة والساونا والمدافئ والمقاهي الكثيرة من المميزات التي يختص بها فندق "ويسل ستوب". وتبدأ الأسعار من 125 دولار في الليلة.

​​​​​​​