تعتزم شركة "​Realme​" التابعة لشركة "​أوبو​" والتي تعتبر بأنها شركة فرعية منها، إطلاق هاتف "​Realme X​". وقد ظهرت العديد من الترسيبات عن الهاتف في الفترة الماضية، والآن نحصل على أول صورة رسمية له.

وسيأتي الهاتف بشاشة كاملة وكاميرا منبثقة من داخل جسد الجهاز ليكون هذا هو أول هاتف لشركة "Realme" يأتي بهذه التقنية الجديدة الخاصة بالشاشة تحديداً، وستأتي الشاشة بحجم 6.5 بوصة بالإضافة لكونها من نوعية "AMOLED" ومستشعر بصمة مبني داخل الشاشة.

وفي الأعلى، سترى الكاميرا المنبثقة من داخل جسد الجهاز والتي تأتي بمستشعر 16 ميغابكسل وفي الخلف سنرى الكاميرا الأساسية بعدستين الأولى بمستشعر 48 ميغابكسل أساسي ومستشعر 5 ميغابكسل للعمق، بالإضافة إلى فلاش "LED" للتصوير الليلي.

وسيعمل هاتف "Realme X" بمعالج "Snapdragon 710" مع 6 جيغابايت من ذواكر الوصول العشوائي ومساحة تخزين بحجم 128 جيغابايت، البطارية ستأتي بسعة 3680 مللي أمبير مع شحن سريع بتقنية "VOOC 3.0".

وجاءت الصور الرسمية ومواصفات إضافية من مدير تسويق الشركة، الذي قال أيضاً أن الهاتف سيأتي بدعم كامل لنظام صوت "Dolby Surround Sound". من المفترض أن يبدأ التسويق الرسمي للهاتف في بكين يوم 15 أيار.