اطلق "AM BANK" بالتعاون مع "​ماستر كارد​" بطاقة مصرفية خاصة بالمرأة صاحبة الإنجازات في مجالها، حملت إسم "كارت بلانش" وذلك في مؤتمر صحفي عُقد في أوتيل "فور سيزونز"، حضره نائب المدير العام لـ"​بنك الموارد​" نهلة خداج بو دياب الى جانب مدراء من المصرف، ونائب رئيس المبيعات في "ماستر كارد" ماريا ميدفيديفا والمدير الإقليمي رمزي العمري وشخصياتٍ إقتصادية واعلامية.

‎هذا وتعتبر بطاقة "كارت بلانش" بمثابة هوية تعرّف عن حاملتها، وهي مخصصة فقط  للسيدات المؤثرات في المجتمع، اللواتي يتمتعن بالطاقة وقوة العطاء ومساعدة الغير وفعل الخير.

واعتبرت ‎نائب المدير العام لـ "AM BANK" نهلة خداج بودياب في كلمة ألقتها أن "اقوى النساء هنّ المؤثرات القادرات على التغيير".

وأضافت بودياب "نطلق اليوم بطاقة كارت بلانش المميزة والخاصة بالمرأة المؤثرة، المستقلة والمكافحة التي قامت بإنجازات تركت اثراً في مجتمعها وأوصلتها الى مكانتها الحالية، وباتت حاضرةً لتساعد غيرها من السيدات صاحبات الطموح الكبير".

‎وختمت بو دياب كلامها مؤكدةً ان :هذه البطاقة ستُقدم عن طريق الدعوة من AM BANK الى سيدات حققن إنجازاتٍ على كافة الصعد، هي وسيلة للقيام بنشاطاتٍ أكبر على الصعيدين الإنساني الإجتماعي.

‎بدورها، ثمّنت نائب رئيس المبيعات في شركة "ماستر كارد" ماريا ميدفيديفا عاليًا خطوة إطلاق البطاقة قائلةً:" الأشخاص الذين يقفون على أكتاف العمالقة يمكنهم رؤية المستقبل، وانتم في AM BANK عمالقة، مصرفكم رأى المستقبل ونجح في جمع التاريخ والرؤية، ويمثل كارت بلانش اليوم يمثل المرأة الناجحة التي تعطينا الثقة والقوة لتطوير وتحسين المجتمعات".