أعلنت "​الإتحاد للطيران​" ​الإمارات​ية أنه واستنادا إلى شعبية رحلاتها اليومية الحالية بين العاصمتين الإماراتية والروسية، فقد أطلقت رحلة ثانية يوميا بين مطار ​أبوظبي​ الدولي ومطار دودوديدوفو في موسكو، للموسم الممتد من 27 تشرين الأول 2019 إلى 10 أيار 2020.

وذكرت الشركة، في بيان، أن الرحلة الثانية، المشّغلة على متن طائرة من طراز "إيرباص A320"، ستوفر خيارات سفر خلال ساعات النهار تعد أكثر ملاءمة للمسافرين بين المدينتين حيث ستمّكنهم من الاختيار بين الرحلات النهارية والليلية من أبوظبي وموسكو. إلى جانب الرحلة الحالية، المشّغلة على متن طائرة "إيرباص A321"، سيستفيد المسافرون برحلات وصل أكثر سلاسة عبر مقر شركة الطيران في أبوظبي إلى الهند، سريلانكا، سيشل، المالديف، تايلاند، ماليزيا، سنغافورة، الفلبين واستراليا.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة "الإتحاد للطيران"، روبن كامارك: "منذ اطلاق رحلاتنا المجدولة الأولى إلى موسكو في 2008، تميزت هذه الوجهة بشعبيتها وشهدت طلبا قوياً على مستوى رحلات الترفيه كما رحلات الأعمال من وجهة إلى وجهة. وتعكس الرحلة الثانية الأهمية التي نمنحها للسوق الروسية، من خلال توفير المزيد من المرونة والتنقل السلس للضيف عبر أبوظبي إلى أسواق أساسية في آسيا واستراليا".