أعلنت شركة "​آبل​" عن خدمة إخبارية جديدة تحمل اسم "Apple ​News Plus​"، والتي تكلف 9.99 دولار في الشهر. ولا تتضمن الخدمة الجديدة إمكانية الوصول إلى القصص من "​نيويورك تايمز​" أو "واشنطن بوست"، لكنها تقدم الكثير من الأشياء الأخرى، بما في ذلك قصص من "وول ستريت جورنال" و"لوس أنجلوس تايمز" ومجلة "ناشيونال جيوغرافيك" ومجلة "بيبول"، وغيرها من الإصدارات الأخرى.

وأجرى موقع "​بيزنس إنسايدر​" البريطاني، تجربة للخدمة الجديدة لمعرفة أبرز مزاياها وعيوبها، وفي ما يلي نرصد لك ما تم التوصل إليه من تلك التجربة:

قبل تجربة تطبيق "Apple News Plus"، ستحتاج إلى تحديث هاتفك الـ"آيفون" إلى نظام "iOS 12.2"، وبعد فتح تطبيق الأخبار، اضغط على أيقونة "أخبار +" الجديدة في الأسفل ثم على زر " Try It Free "، وتقدم "آبل" شهرًا مجانيًا من "News Plus". بعد ذلك، تكلف الخدمة 9.99 دولار، ويمكن أن يصل إليها 6 أفراد من العائلة.

ومن خلال الخدمة الجديدة سيمكنك تصفح أكثر من 300 مجلة، وتصفح المجلات في فئات معينة، بما في ذلك "المال والأعمال" و"الموضة". ومع ذلك، لن يتمكن مشتركو "News Plus" بالضرورة من الوصول إلى مجموعة كاملة من المقالات من هؤلاء الناشرين، إذ تعمل الخدمة على توفير بعض القصص التجارية الرئيسية، ولكن ليس كل تغطيات المجلات والصحف.