كشف الرئيس التنفيذي لـ"طيران السلام" ​العماني​، محمد أحمد، أن الشركة تخطط بنهاية العام الحالي للوصول إلى 30 وجهة، مشيرًا إلى أن عدد الوجهات التي يسير لها حاليا 17 وجهة تشمل عددا من ​دول مجلس التعاون​ لدول الخليج و​الدول العربية​ والآسيوية.

وقال أحمد، في تصريح لوكالة الأنباء العمانية، إنه نتيجة إلى هذا التوسع في المحطات فإن هناك خطة لزيادة أسطول الشركة خلال العام الحالي ليصل إلى 9 طائرات ذات أحجام مختلفة.

وأعلن أن شركته ستقوم خلال العام الحالي بتسيير رحلاته مباشرة إلى ​طهران​ ومشهد ال​إيران​يتين بعد الاقبال الكبير الذي شهدته محطة شيراز من قبل العمانيين وسفرهم للعلاج و​السياحة​ إلى هذه المدينة الإيرانية.

وأضاف أن فكرة إضافة محطتين جديدتين إلى إيران تأتي نتيجة قيام الحكومتين بمنح المزيد من التسهيلات للمسافرين حيث أصبح بإمكان العماني الدخول إلى إيران بدون الحصول على تأشيرة ولا ختم فيما يحصل الإيراني على التأشيرة اثناء وصوله إلى مطار مسقط الدولي إلى جانب رغبة العمانيين للسفر والسياحة وطلب العلاج مما سيؤدي إلى زيادة الحركة التجارية والسياحية بين البلدين الصديقين.

كما كشف أحمد أن الشركة تسعى إلى توسيع تواجدها في ​الخليج العربي​ حيث تخطط في شهر مايو المقبل تسيير رحلات مباشرة من مسقط إلى كل من ​الكويت​ و​الرياض​ بالإضافة إلى رحلات مباشرة بين صلالة و​ابوظبي​ وإعادة تسيير رحلاتها بين صحار وصلالة.