بين الألعاب التي حظيت على إعجاب الكثيرين مؤخرا هي لعبة "The Windness of the Wind"، التي تكون فيها مسؤولاً عن مزرعة صغيرة في الصحراء لسيدة مسنة، حيث يمكنك إنشاء إمبراطورية صالحة للزراعة أو منتجات الألبان وإطعام ​الدجاج​ والماعز بينما تعيش حياة الشيخوخة.

وهذه اللعبة بطيئة في أحداثها لأنها تعكس بشكل كبير مسار حياة الشيخوخة، حيث يمكنك تصنيع الجبن وزرع النبات والمحاصيل المختلفة، ولكن ليس من أجل الإنتاج الاقتصادي، ولكن من أجل "تالما"، ​المرأة​ العجوز التي تُركت لإدارة هذه المزرعة الصغيرة وحدها، وهذه اللعبة متاحة على منصات "iOS"، و"​Nintendo Switch​"، وأجهزة الحاسب الآلي المكتبية.

كما تتحرك "تالما" ببطء للقيام بعملها الروتيني واحدا بعد الآخر، ويمكنك أن تكتشف من خلال الملاحظات و​الرسائل​ المرسلة ذكرياتها عن المزرعة التي كانت نابضة بالحياة والأقارب الذين اعتادوا على العيش هناك معها، وهم حاليا إما موتى أو يعيشون في مدن بعيدة، لكن "تالما" تتحدى ضعفها وتنخرط في حياتها اليومية دون مرارة. 

وقد تقضي أياماً لتبادل البيض من أجل سجادة سحرية، فقط لتجد أنها مجرد سجادة تشم رائحة البخور، ولكن الشيء الوحيد الجيد بهذه اللعبة هو التشجيع على التفكير في الشيخوخة بطريقة فريدة.