شنت شركة "​هواوي​" حملة على ​موقع التواصل الاجتماعي​ "​تويتر​" للسخرية من ​هاتف​ "​سامسونغ​" الجديد "S10" الذي طرحته الشركة، وقد شمل ذلك السخرية من إمكانيات الهاتف ومن بعض الخصائص الجديدة به.

وقد شملت السخرية الحديث عن اقتباس "سامسونغ" خاصية التعرف على الوجه لفتح الهاتف بتقنية "2D" والتي سبق وقدمتها "​آبل​"، وقالت "هواوي" أنها قد سبقت "سامسونغ" بهذه الخاصية ولكن بصورة أكثر تطوراً وهي تقنية "3D".

ثم سخرت "هواوي" من "سامسونغ" بسبب تقديمها لتقنية الـ 3 عدسات في ال​كاميرا​ الخلفية وقالت الشركة إنها أول من قدمت هذه الميزة في هواتف الـ"أندرويد"، متفوقة بذلك على "سامسونغ".

ثم تحدثت بعدها عن تقديم "سامسونغ" لتقنية الشحن العكسي بدون ​سلك​، وهي تقنية تسمح بشحن الهاتف عن طريق وضعه على ظهر هاتف آخر، قائلة إنها أول من قدم تلك التقنية وقلدتها "سامسونغ".

ثم جاء الحديث عن ​البطاريات​، ساخرة الشركة من حجم ​بطارية​ "سامسونغ" العملاق، والذي يقدم 4100 مللي أمبير، في حين أن "هواوي" قدمت بطارية أصغر حجماً وبقدرة 4200 مللي أمبير.

ثم ختمت الحملة بالسخرية من عدم دقة كاميرا "سامسونغ" في التصوير الليلي، ومدى صفاء الصورة الذي تقدمه "هواوي" في الظلام، بدقة أفضل من "S10".