عرض موقع "ثريلست" قائمة بـ5 فنادق كانت في الأصل طائرات بأنحاء متفرقة من العالم وتختلف القيمة من حوالي 80 دولار إلى حوالي 1330 دولار لليلة الواحدة. ومن هذه الأماكن فندق طائرة "وینفیان كونیتیكت" في الولایات المتحدة، حيث يتراوح سعر الليلة بين 530 و1330 دولار، وهي طائرة ھلیكوبتر من طراز "سیكورسكي كینغ بیلیكان" كانت تابعة لخفر السواحل وجرى تجدیدھا بالكامل وتقع داخل كوخ مخصص للعطلات في منتجع "وینیفیان" في ولایة كونیتیكت.

وكذلك طائرة "جامبو ھوستل ستوكھولم" في السوید، وسعر الليلة بها يتراوح بين 80 و266 دولار، وهي بالأساس طائرة "بوینغ 747 جامبو" تحولت الى فندق مؤلف من 29 غرفة افتتح في عام 2008 عند مدخل "مطار أرلاندا" في ستوكھولم، ویضم جناحًا خاصًا فاخرًا داخل قمرة القیادة، ومقھى في مقصورة الدرجة الأولى.

في ما يبلغ سعر الليلة الواحدة في فندق طائرة "كوستافیردي" في كوستاریكا ما بين 266 و533 دولار، حيث كانت تابعة لـ"طیران جنوب أفریقیا" ومنصوبة في وضع محفوف بالمخاطر على ارتفاع 50 قدمًا فوق مستوى الأرض في غابة في كوستاریكا تطل على المحیط الطائرة بالكامل مزینة بخشب محلي وأثاث إندونیسي.

أما فندق طائرة "فلیغتویغ سویت توغ" سعر الليلة بها يساوي 453 دولار، وبعد سنوات من الخدمة في شركة "إنترفلوج" للطیران في ألمانیا الشرقیة سابقًا، اتجھت الطائرة التي تسع 120 راكبًا وتعتمد على محرك سوفیتي من الستینیات إلى ھولندا، حیث جرى تجدیدھا لتصبح جناحًا فندقیًا فاخرًا.

إلى هذا بلغ سعر الليلة في فندق طائرة "بلین موتل" في نیوزیلندا ما قيمته 200 دولار، وهي آخر طائرات الحرب في فیتنام وأصبحت حالیًا وجھة للسائحین ھواة ركوب القوارب واستكشاف الكھوف في نیوزیلندا. ولا تسع الطائرة سوى لـ4 نزلاء في غرفتین منفصلتین، إحداھما في قمرة القیادة، ولا یمكن الوصول إلیھا سوى بسلم.