كشفت شركة "KOHLER" عن العديد من الأجهزة المنزلية الذكية في نسخة هذا العام من معرض الإلكترونيات الإستهلاكية "CES"، ومنها مرآة "Verdera Voice Lighted Mirror" التي رأيناها في معرض "CES 2018" في أوائل العام الماضي.

وفي الغالب، هذه المرآة الجديدة لا تزال هي نفسها بحيث لا تزال تتيح للمستخدمين التفاعل مع المرآة من خلال مساعد الرقمي. ومع ذلك تتمثل إحدى التغييرات الرئيسية في نسخة 2019 من هذه المرآة الذكية في أنها ستجلب المساعد الرقمي "​Google Assistant​" إلى المستخدمين مع العلم بأن النسخة السابقة كانت تجلب فقط المساعد الرقمي "​Alexa​".

أما المنتج التالي الذي كشفت عنه الشركة فهي تشكيلة "Veil Lighted Collection" لتحويل حمامك إلى حمام ذكي علمًا أن هذه التشكيلة تشمل مرحاض ذكي، و​حوض إستحمام​ ذكي، ومرآة مضاءة، ومنضدة تزيينية مكونة من 3 قطع. وتأتي جميع هذه المنتجات مع ​إضاءة​ مدمجة يمكن أن تتزامن معًا لإنشاء مختلف الحالات المزاجية، كما ستأتي مع تطبيق مرافق للهواتف الذكية يتيح للمستخدمين التحكم فيها. وهناك أيضًا تكامل مع كل من "Google Assistant" و"أليكسا".

كما قامت الشركة بالكشف عن الإصدار الثاني من المرحاض "Numi Smart Toilet"، وهو المرحاض الذي أصبح الآن متوافقًا مع المساعد الرقمي "Alexa". وسوف يقدم المرحاض ​ميزات​ عدة، مثل التنظيف والتجفيف وتسخين المقعد. وستكون هناك أيضا مكبرات مدمجة للصوت في حال كنت ترغب في الإستماع إلى الموسيقى، وسوف يأتي أيضا مع إضاءة متكاملة.

أما بالنسبة للأسعار والتوافر، فقد قامت "KHOLER" بتسعير المرآة الذكية "Verdera Voice Lighted Mirror" بسعر يبدأ من 1249 دولار لنسخة 24 إنش علمًا أنها ستكون متاحة للشراء في الربع الأخير من العام 2019. وبالنسبة لتشكيلة "Veil Lighted Collection"، فستكلف 899 دولار للمرآة و 4849 دولار لحوض الإستحمام و4230 دولار للمرحاض الذكي مع العلم بأن جميع هذه المنتجات ستكون متاحة في الربع الثاني من هذا العام.

وقررت الشركة تسعير "Numi Smart Toilet 2.0" بنحو 7000 دولار للنسخة البيضاء وبنحو 8000 دولار للنسخة السوداء مع العلم بأنه سيتم إصدار كلا النسختين في الربع الرابع من هذا العام.