نشر موقع "فوربس" قائمة بالشخصيات الأعلى تحقيقا للربح على موقع "يوتيوب"، بفضل شهرة قنواتهم على موقع الفيديوهات المملوك لـ"غوغل"، وحصولهم على  ملايين المعجبين. وفي ما يلي القائمة الكاملة لهؤلاء النجوم:

1- "ريان"

في المرتبة الأولى يأتي رايان البالغ من العمر 7 سنوات، وكغيره من الأطفال هو يحب ألعاب القطارات والسيارات، ويبلغ عدد متابعيه 17 مليون، كما حقق أرباح من قناته على "يوتيوب" بلغت 22 مليون  دولار.

2- "جيك بول"

أما "جيك بول" فاستطاع أن يجلب أكثر من 3 مليار مشاهدة لأغانيه من نوع الراب والفكاهة، محققا أرباح 21.5 مليون دولار.

3- "دود بيرفيكت"

أما فريق "دود بيرفيكت"، فهو فريق رياضي مكون من 5 أشخاص، هم غاريت هيبرت وكوري كوتن وكوبي كوتن وكودي جونس وتيلور توني، وهم مختصون في تسجيل لقطات الخدع المعقدة، وحققوا خلال العام الجارى 20 مليون دولار.

4- "DanTDM"

وكان دانييل ميدلتون الحاصل على المركز الرابع، هو أفضل ممارس للألعاب السنة الماضية وحقق 16.5 مليون دولار، وهو مختص في لعبة "ماينكرافت"، ويبلغ عدد متابعيه أكثر من 20 مليون شخص، وبلغت أرباحه هذا العام نحو 18.5 مليون دولار.

5- جيفري ستار

أما جيفري ستار صاحب المركز الخامس، فهو من أشهر فناني المكياج حول العالم، ويحقق سنويا أكثر من 100 مليون دولار من مبيعات مستلزمات التجميل، ويحصل من "يوتيوب" على 18 مليون دولار.

6- "ماركيلير"

وفي المرتبة السادسة بين نجوم "يوتيوب" يأتي مارك بلير، الذي تمكن من تحقيق مكاسب وصلت إلى 17.5 مليون دولار هذه السنة بفضل قضاءه ساعات في اللعب أمام الشاشة يوميا.

7- "Vanoss Gaming"

وفي المرتبة السابعة جاءت قناة "Vanoss Gaming" المملوكة للاعب كندي شهير، والتي حققت أرباح بلغت 17 مليون دولار.

8- "Jacksepticeye"

وثامنا جاء "Jacksepticeye" أشهر "يوتيوبر" في إيرلندا، بفضل فيديوهاته الخاصة بالألعاب، محققاً مبلغ 16 مليون دولار.

9- "PewDiePie"

ويحصل "PewDiePie" صاحب المركز التاسع على 15.5 مليون دولار بفضل متابعته من قبل 72.5 مليون مستخدم.

10- لوغان بول

وأخيرا جاء اللاعب السويدي الأميركي لوغان بول، في المرتبة العاشرة ضمن تصنيفات "فوربس"، ويحصل على أجر 14.5 مليون دولار.