شملت قائمة مجلة "​فوربس​" للسيدات الأكثر تأثيرا في مجال التكنولوجيا هذا العام، سيدات من مختلف المؤسسات المختصة بقطاع التكنولوجيا:

1- الرئيسة التنفيذية لـ"يوتيوب"، سوزان وجسيكي،  تصدرت القائمة لهذا العام كما احتلت أيضًا المركز السابع في قائمة أقوى 100 سيدة في العالم.

2- جيني رومتي تشغل حاليًا منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "IBM"، ومنذ أن أصبحت جيني رئيسًا تنفيذيًا للشركة في كانون الثاني 2012 قادت "​آي بي إم​" للتحول إلى شركة بيانات وهو التحول الأكثر أهمية في تاريخ الشركة.

3- شيريل ساندبرغ هي مديرة العمليات في "​فيسبوك​" منذ عام 2008، ورغم ما يواجهه "فيسبوك" خلال الأزمة الأخيرة المتعلقة بفضيحة "​كامبريدج​ أناليتيكا" ومخاطر خصوصية البيانات المستمرة، فقد ساعد تركيزها على جعل "فيسبوك" منصة رائدة لإعلانات الشركات الصغيرة في عام 2016 على زيادة أرباح ​الإعلانات​ بنسبة 57%.

4- أنغيلا أهريندتس هي ​المرأة​ الوحيدة في فريق قيادة شركة "أبل" وتشغل منصب نائب الرئيس لمبيعات ​التجزئة​، كما أنها كانت ​الرئيس التنفيذي السابق​ لشركة "Burberry" البريطانية للأزياء وقد حققت فيها نجاحًا كبيرًا.

5- الرئيس التنفيذي المشارك لشركة "​أوراكل​" صافرا كاتس. فالشركة تحت قيادتها منذ أيلول 2014، وقد انتقلت "أوراكل" من برامج حوسبة الشركات التقليدية إلى المنتجات القائمة على ​الحوسبة السحابية​، وتعمل على تطوير البنية التحتية للحوسبة السحابية للمنافسة بقوة أكبر وجلب المزيد من العملاء إلى خدماتها السحابية.

6- المديرة المالية لشركة "​ألفابت​" منذ عام 2015 ، روث بورات. وقد أسهمت في رفع قيمة سهم "غوغل" عبر إعادة تنظيم أقسام الشركة وفرض قواعد الضبط المالي.

7- المديرة المالية لشركة "​مايكروسوفت​" منذ عام 2013، آيمي هود، وتحت قيادتها المالية حصلت "مايكروسوفت" على المركز الثاني في قائمة ​الشركات الأميركية​ ذات القيمة السوقية الأكبر لتأتي بعد شركة "أبل" صاحبة المركز الأول.