تمكنت شرطة ​نيويورك​ من الوصول إلى سائحين بريطانيين انتشرت قصتهما بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فقد اختار البريطاني ساحة "​تايمز سكوير​" في نيويورك ليطلب من خطيبته الزواج، وحين قالت "نعم" ارتجفت يده وسقط الخاتم وانزلق بين قضبان شبكة المجاري.

وسجلت كاميرات ما جرى ونشرتها شرطة نيويورك مباشرة. وتظهر الفتاة وهي تضع يديها على وجهها عندما همّ رفيقها بتقديم الخاتم إليها، قبل أن يسقط الخاتم منهما.

وقد استعان الخطيبان بشرطي متواجد بالمنطقة، ولكن لسوء حظهما، لم يتكمن من استعادة الخاتم، فانصرفو بدون أن يسجلو محضرا بالحادثة، أو يدلو بمعلومات شخصية عنهم. ولكن أفراد شرطة نيويورك عادوا صباح اليوم التالي لمكان سقوط الخاتم، مظهرين حسا رومانسيا منقطع النظير ففتحوا مجرى ​المياه​ واستخرجوا الخاتم، ونشروا إعلانا على "​تويتر​" أرفقت فيه مقطعا مصورا التقطته إحدى ​كاميرات المراقبة​ يظهر فيه الخطيبيان لدى وقوع الخاتم.

وخلال وقت قصير استجاب للإعلان 30 ألف مغرد، قامو بإعادة نشر الفيديو. وأشارت شرطة نيويورك الى أن "الزوجين السعيدين‭ ‬عادا إلى بلدهما ولكن بفضل ما قمتم به من إعادة ال​تغريدات​ سمعا أننا نبحث عنهما".

وأعلنت الشرطة أنها عثرت عليهما، وشكرت متابعيها على موقع تويتر قائلة "بفضل تغريداتكم عَلِمَا أننا نبحث عنهما".

وقد عبر الخطيبيان عن دهشتهما، "هذا لا يحدث في أي مكان في العالم. إنه أمر مذهل!" وكانت آخر تغريدات الشرطة عن هذه الحادثة صورة يظهر فيها الخطيبان مع ابتسامة عريضة، ويبدو الخاتم في يد الخطيبة. فيما أضاف الخطيبان أنهما ينويان الزواج في 2020.