أعلنت مجموعة "​لوفتهانزا​" عن إطلاق رحلة مباشرة إضافية إلى مدينة أوستن الأميركية قادمة من ​مطار فرانكفورت​ اعتباراً من 3 ايار 2019. وتشكل مدينة أوستن ثالت وجهات "لوفتهانزا" في ولاية ​تكساس​ بعد دالاس - فورت ورث وهيوستن. واعتباراً من صيف 2019، ستنطلق طائرة "​إيرباص​ إيه 330-300" بخمس رحلات أسبوعية بين فرانكفورت وأوستن.

وعدا الثلاثاء والخميس، ستنطلق الرحلة "LH 468" من مركز عمليات "لوفتهانزا" في فرانكفورت في الصباح الباكر لتصل أوستن في فترة ما بعد الظهر (حسب التوقيت المحلي) في رحلة تستغرق قرابة 10 ساعات. وستنطلق رحلة العودة من تكساس في وقت متأخر من فترة ما بعد الظهيرة لتهبط في مطار فرانكفورت صبيحة اليوم التالي. وعلى متن ​الطائرة​، سيحظى المسافرون بفرصة التمتع بالمستوى المتميز والمعتاد من الراحة التي تضمنها لوفتهانزا، حيث توفر الطائرة 255 مقعداً في كل من درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الممتازة والدرجة السياحية.

وعلاوة على أوستن، أطلقت لوفتهانزا مبيعات التذاكر لرحلاتها من مركز عملياتها في ميونخ إلى بانكوك اعتباراً من 4 تشرين الاول الجاري، سعياً لتحويل مركز عملياتها في ميونخ إلى وجهة تخدم خطوط رحلاتها إلى الوجهات الآسيوية. وستنطلق أولى ​طائرات​ الرحلة LH792 في 1 حزيران 2019 على متن طائرة "إيرباص إيه 350-900" الجديدة يومياً في فترة ما بعد الظهر من ميونخ إلى بانكوك.