قامت شركة "GoPro" بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة كاميرات أكشن جديدة بثلاث ألوان مختلفة تنطوي كلها تحت العلامة التجارية "GoPro Hero7".

"GoPro Hero7 Black"

وبالنسبة للكاميرا الأولى، فهي تحمل إسم "GoPro Hero7 Black" وتعد هي الأرقى من بين هذه ​الكاميرا​ت الثلاثة بفضل قدرتها على تصوير ال​فيديوهات​ بدقة 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية. وتأتي مع تقنية HyperSmouth لتعزيز إستقرار الفيديو أثناء التصوير لتبدو المشاهد كما لو أنك ت​صور​ بإستخدام الحامل.

ووفقا لشركة "GoPro"، فهذه الكاميرا تضم مستشعر بدقة 12 ميغابكسل قادرة على التصوير بسرعة 30 إطار في الثانية وإلتقاط صور RAW. وعلاوة على ذلك، فهي تضم كذلك ميزة SuperPhoto Auto HDR. وإلى جانب ذلك، فهذه الكاميرا تمتاز بمعدل نقل للبيانات يصل إلى 78 ميغابت في الثانية في حالة فيديوهات 4K المصورة بمعدل 60fps.

من ناحية أخرى، تعد "GoPro Hero7 Black" هي الوحيدة من بين هذه الكاميرات الثلاثة التي تأتي مع منفذ لميكروفون خارجي، وتضم ​بطارية​ قابلة للإزالة. البث المباشر يعد أيضًا من بين الميزات الحصرية لكاميرا "GoPro Hero7 Black".

"GoPro Hero7 Silver"

أما بخصوص الكاميرا الثانية، فهي تحمل إسم "GoPro Hero7 Silver" وتضم مستشعر بدقة 10 ميغابكسل علمًا أنها تستطيع التسجيل بدقة 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية، كما أنها تأتي مع ميزة دعم إستقرار الفيديو.

"GoPro Hero7 White"

وبالنسبة للكاميرا الثالثة والأخيرة، فهي تضم نفس المستشعر الذي تبلغ دقته 10 ميغابكسل، ولكنها تستطيع كحد أقصى التسجيل بدقة FullHD وبسرعة 60 إطار في الثانية.

جميع هذه الكاميرات الثلاثة تعد مقاومة للماء في عمق يصل إلى 10 أمتار، وتضم ​شاشة​ حساسة للمس بقطر 2 إنش. عموما.