قررت العلامة التجارية الفرعية "RealMe" التابعة لشركة "Oppo" اليوم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف "RealMe 2"، وهو الهاتف الذي يأتي مع شاشة أكبر بحجم 6.2 إنش تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي مع العلم بأن دقة هذه ​الشاشة​ تبلغ 720×1520 بكسل.

ويضم الهاتف "RealMe 2" الجديد بطارية أكبر بسعة 4230mAh تم تدعيمها ببعض ​ميزات​ ​الذكاء الإصطناعي​ لتحسين الكفاءة في إدارة ​الطاقة​. وتقول شركة "Oppo" أن هذه البطارية تستطيع توفير 44 ساعة من وقت المكالمات أو 18 ساعة من تشغيل الأغاني، أو 10 ساعات من اللعب.

الهاتف "RealMe 2" يضم كذلك ​كاميرا​ خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.2 في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وعندما يتعلق الأمر ب​الكاميرا​ الأمامية، فهي تمتاز بدقة 8 ميغابكسل وتضم عدسة بفتحة 2.2 مع العلم بأن نظام التشغيل يستخدم هذه الكاميرا للتأكد من هوية المستخدم من خلال الإعتماد على تقنية التعرف على الوجه.

وسيأتي الهاتف "RealMe 2" مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وعلاوة على ذلك، فهو يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن 32GB أو 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

الهاتف "RealMe 2" سيأتي مسبقًا مع نظام ​الأندرويد​ 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1، وسيكون متوفرًا باللون الأحمر والأزرق والأسود في كل من ​الهند​ والشرق الأوسط في النصف الثاني من هذا العام.