"كافيار" تقدم هاتفا بكيلوغرام من الذهب!

قامت شركة "كافيار" المتخصصة بإكسسوارات وكماليات الهواتف الذكية الفاخرة بطرح نموذجا جديدا لهيكل هاتف "سامسونغ ​غالاكسي نوت 9​" على شكل سبيكة ذهبية.

وسيحمل هاتف "غالاكسي نوت 9"، كيلوغراما من الذهب عيار"999" على شكل سبيكة ذهبية كلاسيكية، وسيكبر حجم الهاتف لهذا السبب بزيادة 5 ملم على حجمه الطبيعي، بحسب الشركة.

ونوهت الشركة إلى أن التصمم الجديد سيكون بسيطا ويأخذ شكل السبيكة الذهبية، والتي تعد لوحدها علامة إبهار وتميز لمن يقتني أو يهدي هذا الهاتف "السبيكة".

وسيزود الهاتف الجديد ببطارية سعتها 4000 ميللي أمبير، وبشاشة تغطي الواجهة الامامية كاملة وقلم إلكتروني.

"بوكيمون غو" ستوفر ميزة التحدي "لاعب ضد لاعب" بحلول نهاية العام

كشفت شركة "Niantic" أنه رغم المميزات الكثيرة التي توفرها لعبة "بوكيمون غو"، إلا أنها كانت تفتقد ميزة رئيسية في طريقة اللعبة، وهي مواجهة لاعب ضد لاعب، حيث كانت هذه الميزة من المتطلبات التي يرغب بها الجميع، لكن على ما يبدو أن هذا الأمر على وشك التحقق بحلول نهاية العام الجاري.

وقالت الشركة أن هناك تحديث جديد قادم للعبة سيوفر الكثير من الإصلاحات وتحسينات الأداء، وتطوير التواصل، وبعض الإضافات الجديدة لبيئة اللعب، بما في ذلك وضعية "PVP" أو لاعب ضد لاعب، إلا أن الشركة لم تكشف عن كيفية اللعب بالتفصيل مع التحديث الجديد. لكن من المرجح أنه سيكون بإمكان اللاعبين مواجهة بعضهم البعض من خلال الـ"بوكيمون" الذي يمتلكونه، لكن سيتوجب عليهم التواجد بالقرب من بعضهم البعض، وذلك بسبب تقنية الواقع المعزز التي يحتوى عليها التطبيق والتي ستجعل اللعب بمثابة معركة حقيقية.

الإعلان رسميا عن الهاتف "Xiaomi Pocophone F1"

قامت العلامة التجارية الفرعية الجديدة "POCO" التابعة لشركة "Xiaomi" بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الأول تحت إسم "Pocophone F1" في العاصمة الهندية نيودلهي.

يضم الهاتف "Pocophone F1" الجديد شاشة LCD بحجم 6.18 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي حيث تم وضع الكاميرا الأمامية وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى، فضلا عن سماعة الأذن. وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الهاتف يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB أو 256GB.

ويضم أيضًا كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 مرفوقة بمجموعة من المستشعرات المسؤولة عن خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميغابكسل.

ويأتي الهاتف "Pocophone F1" كذلك بشكل مسبق مع روم MIUI 9.6 الذي يستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنه يضم بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ومكبرات صوتية مزدوجة، ونظام للتبريد بالسائل يدعى LiquidCool Technology يعمل على تبريد الجهاز أثناء جلسات اللعب.

وسيكون الهاتف "Pocophone F1" متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والأحمر.