قامت شركة "Oppo" بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Oppo F9"، وهو الهاتف الذي يضم شاشة تغطي نسبة 90.8% من واجهة الجهاز، وتمتاز بقطع صغير جدًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل ال​كاميرا​ الأمامية التي تبلغ دقتها 25 ميغابكسل مع العلم بأنها تدعم HDR.

الكاميرا​ الأخرى الموجودة في الواجهة الخلفية هي عبارة عن كاميرا مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق لإنشاء ​الصور​ المضببة الخلفية. ويضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة ​MediaTek​ Helio P60، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.

كما يضم الهاتف "Oppo F9" شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 450 شمعة مع العلم بأن هذه ​الشاشة​ تعد هي الشاشة الأولى التي يتم تغطيتها بطبقة Gorilla Glass 6 الزجاجية جنبا إلى جنب مع شاشة الهاتف "Oppo R17". وإلى جانب الشاشة، فالهاتف "Oppo F9" يأتي كما يمكنك أن تتوقع بشكل مسبق مع نظام ​الأندرويد​ 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.2، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

وسيأتي الهاتف "Oppo F9" مع بطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC Flash Charge من خلال منفذ MicroUSB، ويضم أيضا منفذ السماعات 3.5mm. وكما أوضحت لنا الشركة في ​الإعلانات​ التشويقية السابقة، فالهاتف "Oppo F9" سيكون متوفرًا باللون الأحمر المتدرج والأزرق المتدرج والأرجواني المتدرج.