قدمت شركة "الخطوط الجوية الوطنية الكويتية" إعتذارًا لمسافريها عن إلغاء بعض ​الرحلات​ وذلك لأسباب تقنية بحتة، مما استدعى إلغاء مواعيد تلك الرحلات حفاظا على سلامة مسافريها التي تعتبر أهم أولويات الشركة.

وأكدت الشركة في بيانها "على اتباعها واحترامها لجميع قواعد الطيران المدني وعلى ثقتها وتقديرها لعمل موظفيه الشاق، فضلا عن حرصها الدائم على الالتزام التام بالأنظمة والمعايير الدولية للأمن والسلامة في كل عملياتها وأنشطتها، من أجل تحقيق مستوى الأمان المطلوب للإسهام في تعزيز رفاهية وراحة الركاب على متن ​طائرات​ الشركة".

كما أشارت إلى أنها "قررت ​تعويض​ جميع الركاب الذين تم إخطارهم بإلغاء الرحلات"، لافتةً إلى انه "سيتم التواصل معهم مباشرة على أرقام الاتصال الخاصة بهم وعبر ​البريد الإلكتروني​، التي قدمت أثناء الحجز مع الخطوط الجوية الوطنية".

وأفادت الشركة بأنها تستعد خلال العامين المقبلين للانتقال إلى مرحلة مهمة ومتجددة كما عهدها مسافريها، وذلك على صعيد خططها التشغيلية للتوسع في شبكة وجهاتها، فضلا عن تعزيز أسطول طائراتها بأحدث ما أنتجته مصانع الطيران العالمية، لتكون الخطوط الوطنية الشركة الأحدث في السوق المحلي التي تلبي احتياجات وتطلعات مسافريها الكرام.