كشف مكتب الترويج التجاري والسياحي والاستثماري للبيرو في ​دبي​، عن ارتفاع حجم الصادرات ​البيرو​فية إلى ​الإمارات​ بمقدار 100 ضعف خلال فترة لا تزيد عن 7 سنوات.

وكانت قيمة الصادرات القادمة من البيرو إلى الإمارات قد ارتفعت من 6 ملايين دولار في 2011 لتصل إلى 600 مليون دولار العام الماضي، ويعود ذلك إلى الطلب المتزايد من المستهلكين، والجهود الهائلة التي يبذلها مكتب الترويج التجاري و​السياحة​ والاستثماري للبيرو في دبي، المكتب التجاري التابع لوزارة ​التجارة الخارجية​ والسياحة في البيرو، إضافة إلى الاقتصاد المزدهر في الإمارات.

ومنذ عام 2016، أطلقت كبرى الشركات في الإمارات، ومنها شركة "موانئ دبي العالمية" و"​جهاز أبوظبي للاستثمار​"، العديد من ​الاستثمارات​ التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات ضمن قطاعات الشحن و​الطاقة​ والخدمات اللوجستية، وذلك بفضل ارتفاع مستوى ​التبادل التجاري​ وتطور العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين.

وتتنوع قائمة المنتجات والبضائع التي تستوردها دولة الإمارات من دولة أميركا الجنوبية، ما بين الأفوكادو والكينوا والهليون من جهة، والمشغولات الذهبية ذات النوعية العالية والملابس من جهة أخرى.