تحاول شركة "سامسونغ" جاهدة الفوز بصفقة جديدة مع "​آبل​" والإشراف من جديد على تصنيع المعالج المقبل لشركة "آبل" والذي من المفترض أن يحمل إسم "​Apple​ A13".

ويقال بأن شركة "سامسونغ" ترغب في الفوز بصفقة تصنيع المعالج "Apple A13" لشركة "آبل" في العام 2019، ويقال أنها تسير بخطى ثابتة من أجل تطوير تقنية InFO. يذكر التقرير أيضًا بأن شركة "سامسونغ" تسبق شركة "TSMC" عندما يتعلق الأمر بإنتاج المعالجات بإستخدام تقنية 7nm EUV.

كما يقال بأن تقنية InFO الأحدث من شركة TSMC خضعت بالفعل للمعاينة من قبل شركة "آبل"، وقيل أيضًا أن هذه الأخيرة قد طلبت بالفعل من الشركة التايوانية تصنيع المعالج "Apple A12" الذي من المفترض أن تستخدمه شركة "آبل" في أجهزة iOS التي سيتم إصدارها هذا العام.

فيما يعتقد أن شركة "سامسونغ" قامت بتقليص الأسعار بنسبة تصل إلى 20% في محاولة لجعل عرضها أكثر جاذبية للعملاء، بما في ذلك شركة "آبل"، ولكن تردد أنها تلقت طلبات قليلة. ومن المتوقع أن تركز شركة "سامسونغ" على الإستخدام الأولي لتقنية EUV في المعالجات التي ستصل مع الهاتفين "Galaxy S10" و"+Galaxy S10" قبل أن تقرر الإستفادة من ​التقنية​ للحصول على طلبات تصنيع من العملاء الخارجيين.