بعد أن قام أحد الأشخاص خلال العام الماضي، بشراء طائرة نجم الروك آند رول الأميركي، ​ألفيس بريسلي​، التي يعود تاريخ تصنيعها للعام 1962، قرر عرضها للبيع مرة أخرى بعدما زال شغفه بها.

وها هي الفرصة تسنح من جديد لمحبي النجم الراحل كي يتملكوا تلك ​الطائرة​ التي كانت واحدة من أفخم مقتنياته. ولمن لا يعرف عنها الكثير، فهي ​طائرة خاصة​ مطلية من الخارج باللون الأحمر، وهي من إنتاج "لوكهيد جيت ستار"، ومزودة من الداخل بمقاعد حمراء مصنوعة من المخمل مع وجود سجادة ذات شعر أشعث حمراء اللون في الممر إضافة إلى وجود بعض الأعمال الديكورية الخشبية ذهبية اللون في الديكورات.

ومع هذا، فإنها بدون محرك وبحاجة لكثير من أعمال التجديد في قمرة القيادة، علما بأنها ظلت كما هي بدون أي عناية أو صيانة لمدة 36 عاما في روزيل في ​نيو مكسيكو​.

ومن الجدير ذكره أن صاحبها الحالي سبق أن اشتراها مقابل مبلغ قدره 430 ألف دولار. واعترف صاحبها أيضا بأنه لم يدخل عليها أي تغييرات وأنه سيسلمها لصاحبها الجديد كما استلمها، وهي الآن قيد التصرف من جانب موقع "IronPlanet" المتخصص في المزادات الإلكترونية، والذي يقبل العروض الخاصة بشرائها من والآن وحتى 17 تموز.