رفعت مؤسسة "فرام" للصناعة الستارة عن أول سيارة رباعية الدفع مصنعة في ​لبنان​ وذات تصميم عسكري، أطلق عليها مخترعها المهندس اللبناني دافيد فرام اسم "FREM IMMORTAL"، خلال احتفال أقيم في حرم ​جامعة الروح القدس​ - الكسليك، في حضور النائب نزيه نجم ممثلا الرئيس المكلف ​سعد الحريري​، النائب السابق أنطوان زهرا ممثلا رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، العقيد الركن فاروق بعلبكي ممثلا قائد الجيش العماد جوزف عون، العميد وليد عون ممثلا المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، العميد الركن إدمون غصن ممثلا المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا، راعي أبرشية البرازيل المارونية المطران إدغار ماضي، رئيس الجامعة الأب البروفسور جورج حبيقة، عميد كلية الهندسة د.بربر الزغندي، إضافة إلى أعضاء مجلس الجامعة وعائلة المخترع فرام وأصدقائه وفاعليات دينية وسياسية وعسكرية وأمنية وحزبية واقتصادية وتربوية ومدنية وإعلامية.

وألقى فرام كلمة شكر فيها الجامعة على "دعمها واستضافتها لهذا الحدث، وكل الذين ساعدوه لتحقيق هذا الإنجاز الذي يرفع اسم لبنان عاليا".

وبعد استعراض السيارتين المدنيتين اللتين صنعهما سابقا، قدم فرام لمحة عن مواصفات السيارة التي يطلقها اليوم، وهي "رباعية الدفع وتصميمها عسكري ولونها أسود وقوة المحرك 6.0، 400 TQ، 350 HP، ومجهزة لخارج مسار الطرقات Off road".

وتمنى "التعاون مع الجيش بهدف إعطائه هوية في عتاده"، مشيرا إلى ان "قصة ​صناعة السيارات​ بدأت بحلم، ولكن الإيمان حول الحلم إلى حقيقة ملموسة، بحيث يصعب لأي شيء أن يعرقل هذا الحلم الكبير. لقد انطلق اسم فرام في مجال صناعة السيارات من لبنان ليصل إلى العالم كله لنقول إن الشباب اللبناني يحب بلده ويؤمن به وهو على استعداد تام ليقاتل فيه حتى الرمق الأخير".

ثم ألقى ممثل الرئيس الحريري النائب نجم كلمة هنأ فيها فرام على اختراعه العظيم "الذي يمثل شباب لبنان الذين وضعوا نصب أعينهم أهدافا وسعوا بجدية وعزم الى تحقيق طموحاتهم وأحلامهم". وأعرب عن "فخر الرئيس الحريري واعتزازه بهذا الاختراع"، ناقللا الى فرام "تحيات دولته وتهانيه"، ومؤكدا دعم حكومته. وبعدما شدد على "وجوب أن تدعم الدولة اللبنانية هذا الإنجاز"، لفت إلى "أننا سنطلب في المستقبل القريب من قيادة الجيش و​وزارة الدفاع​ أن يفتحا لك الطريق ولتكون لك بصمات مميزة في الجيش وفي معداته".