"​سيتروين​" تتألق بسيارة "C5 Aircross" الكروس أوفر جديدة

طرحت شركة "سيتروين" سيارة "C5 Aircross" الكروس أوفر بتصميم جديد كليا.

وتتميز هذه السيارة بتصميم خارجي أنيق جمع بين مواصفات مركبات الكروس أوفر و​السيارات​ الرياضية، وتزين بخطوط جانبية انسيابية وفتحات مميزة على الواجهة الأمامية والجانبين، بالإضافة إلى المصابيح الفريدة.

وزودت سيتروين "C5 Aircross" بـ 20 نظاما حديثا للقيادة، كأنظمة منع الانزلاق على الطرق المتعرجة والسريعة، ونظام تحكم بالقيادة عند السرعات العالية، ونظام تحكم بالسرعة على المنحدرات وكاميرات أمامية وخلفية لركن السيارة.أتت بمقاعد مريحة مكسوة بأفخم أنواع الجلود ولوحة تحكم مزودة بشاشتين، واحدة تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة وأخرى بمقاس 8 بوصات، بالإضافة إلى أحدث أنظمة المولتيميديا.

إليكم أهم ما يميز ​هاتف​ "OnePlus 6" الجديد

لاقى هاتف "OnePlus 6" الجديد شعبية واسعة عند محبي الأجهزة الذكية بفضل مواصفاته المميزة وسعره المنافس.

ومن أهم ما يميز هذا الهاتف هو هيكله الأنيق المصنوع من ​زجاج​ "Gorilla Glass" من الجيل الخامس، وشاشته التي أتت بمقاس 6.2 بوصة وامتدت على كامل الواجهة الأمامية تقريبا كما في هواتف "آيفون-X".

كما جاء الهاتف ببطارية بسعة 3300 ميللي أمبير، مزودة بخاصية الشحن السريع، وتكفيه ليعمل عدد ساعات أكثر من أحدث هواتف ​سامسونغ​ (S9 و+S9)، بالإضافة إلى معالج "Snapdragon 845" الذي يعد واحدا من أقوى معالجات الهواتف الحالية.

كما زودته الشركة المصنعة بكاميرا خلفية مزدوجة عالية الأداء بدقة (16+20) ميغابيكسل، قادرة على التقاط 450 إطار في الثانية بتقنية التصوير البطيء، وأخرى أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائي (6 أو 8) ​غيغابايت​، وذاكرة داخلية (64 و128 و256) غيغابايت.

الإعلان رسميا عن حاسب الألعاب "Acer Predator Helios 500"

قامت شركة "Acer" بالكشف عن حاسب محمول جديد للاعبين يدعى "Acer Predator Helios 500".

والحاسب "Acer Predator Helios 500" الجديد مصمم للاعبين، ويضم مجموعة من المواصفات ​التقنية​ المتقدمة، بما في ذلك ​شاشة​ 4K تمتاز بمعدل ​تحديث​ يبلغ 144Hz وتدعم ​تكنولوجيا​ المزامنة "Nvidia G-Sync".

وعلاوة على ذلك، فبإمكان العملاء الحصول على الحاسب "Acer Predator Helios 500" الجديد مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i9، وما يصل إلى بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1070 مع 8GB من الذاكرة العشوائية VRAM، فضلا عن ما يصل إلى 64GB من الذاكرة العشوائية إذا كنت ترغب في الكثير من قوة المعالجة. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Acer كذلك بتزويد الحاسب "Acer Predator Helios 500" الجديد بمراوح Dual AeroBlade 3D لإبقاء الحاسب باردًا قدر الإمكان.