ال​هاتف​ "Galaxy A6+ 2018" باللون الذهبي..والأزرق أيضًا!

إستعرضت صورة رسمية مسربة جديدة ​التصميم​ الكامل للهاتف "Galaxy A6+ 2018"، وهذه المرة من دون غطاء واقي.

وأكدت الصورة أن الهاتف "Galaxy A6+ 2018" سيضم ​كاميرا​ خلفية خلفية مزدوجة. وعلاوة على ذلك، وشاشة Infinity Display. وبغض النظر عن ذلك، وأيضًا سيضم هيكل مصنوع بالكامل من المعدن، وهذا ما يلمح إلى أنه لن يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع أسفل ​الكاميرا​ الخلفية.

وقد أوضحت التسريبات كذلك بأن الهاتفين "Galaxy A6 2018" و"Galaxy A6+ 2018" سيضمان منفذ السماعات في الجزء السفلي من الجهازين، فضلا عن مكبر الصوت في الجانب على غرار بعض هواتف "Galaxy A" الحالية.

وسيأتي الهاتف "Galaxy A6" مع شاشة Infinity Display بحجم 5.6 إنش وبدقة 2220×1080 بكسل، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB، ومعالج ثماني النوى من فئة ​Exynos​ 7870 Octa. أما بخصوص الهاتف "+Galaxy A6"، فسوف يحافظ على دقة شاشة شقيقه الأصغر، ولكن هذه ​الشاشة​ ستأتي بحجم 6 إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فسوف يأتي هذا الهاتف كذلك مع المعالج Snapdragon 625، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 32GB من الذاكرة الداخلية.

"بي إم دبليو" تكشف عن أول سياراتها الرياضية الكهربائية كليًا

كشفت شركة "بي إم دبليو" عن مفهوم أول سياراتها الرياضية التي تعتمد كليًا على ​الكهرباء​، خلال فعاليات معرض ​بكين​ للسيارات، وأطلقت على المركبة الجديدة اسم "آي إكس 3".

وتخطط الشركة الألمانية لبدء إنتاج السيارة عبر مشروعها المشترك في مدينة شنيانغ الشمالية بحلول عام 2020، على أن تصدر النموذج إلى الخارج، وفقًا لما أعلنته شريكتها الصينية "بريليانس تشاينا أوتوموتيف هولدينجز".

وستجعل هذه الخطوة "بي إم دبليو" أول شركة كبرى للسيارات الفاخرة تشحن مركباتها ذات التقنية العالية من الصين، في إشارة إلى تخلي المستهلكين عن ربط اسم البلد الآسيوي بالمنتجات الرخيصة منخفضة الجودة.

ويمكن لـ"آي إكس 3" قطع مسافة 400 كيلومتر عند شحن البطارية بالكامل، وستستخدم السيارة محركين كهربائيين، أحدهما مثبت في الأمام لتحريك ​العجلات​ الأمامية، والآخر في الخلف للعجلات الخلفية.

هاتف "​غوغل​ بيكسل 2XL" الأول من حيث ممارسة ​ألعاب​ الفيديو

كشف تقرير جديد أن المستخدمين الذين يمتلكون ​هواتف ذكية​ مرتفعة السعر مثل "​أيفون​ X" و"​غالاكسي نوت 8​" و"​غوغل بيكسل​ 2XL" يقضون معظم وقتهم في ممارسة ألعاب الفيديو، إذ قامت شركة الأبحاث ​السوقية​ "DeltaDNA" بإجراء مسح لمعرفة أي من مستخدمي ​الهواتف الذكية​ يقضون أكثر وقت في ممارسة ألعاب الفيديو.

وكشفت الدراسة أن الهواتف المصنعة من قبل "أبل" و"غوغل" و"​سامسونغ​" تحقق معدلات عالية من الدخل مقارنة بأنواع أخرى من الهواتف الذكية، وفي ما يتعلق بألعاب الموبايل المجانية ترى شركة الأبحاث أنه ما بين 2% إلى 3% من اللاعبين الذين يقومون بإجراء عمليات شراء داخل التطبيق بمعدل 1.5 دولار.

وشملت الدراسة حوالى 1.7 مليون شخص أميركي يفضلون ألعاب الموبايل، ويمارسونها على هواتف "​أيفون 8​" و"أيفون X" و"غوغل Pixel 2" و"غالاكسي S8"، وكشفت الدراسة أن هاتف "غوغل بيكسل 2XL" في المركز الأول، يليه "أيفون X"، ثم بعد ذلك "سامسونغ غالاكسي S8+"، فيما جاء هاتف "أيفون 8" في المركز الأخير.