"​سامسونغ​" أنهت عملية تصميم الهاتفين "Galaxy S10" و"+Galaxy S10"

أفاد تقرير جديد من ​كوريا الجنوبية​ يفيد بأن شركة "سامسونغ" أنهت عملية تصميم الهاتف "Galaxy S10".

كما هو متوقع، سيحافظ الهاتف "Galaxy S10" على شاشة Infinity Display التي قامت شركة "سامسونغ" بإستخدامها لأول مرة في الهاتف "Galaxy S8" في العام 2017. وجدير بالذكر أن Infinity Display هو ما تطلقه شركة "سامسونغ" على ​شاشات​ها الخالية من الإطار.

ووفقا لمصادر مطلعة في التقرير، فيبدو أن الهاتفين "Galaxy S10" و"+Galaxy S10" سيحصلان على شاشات أكبر قليلا بالمقارنة مع الهاتفين "​Galaxy S9​" و"+Galaxy S9"، وستبدأ شركة "سامسونغ" بتصنيع شاشات OLED لهذين الهاتفين بحلول شهر تشرين الثاني من هذا العام.

من المتوقع أن تجلب شركة "سامسونغ" تقنية جديدة مهمة إلى الهاتف "Galaxy S10"، ويشير التقرير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية قد إختارت تزويد هذا الهاتف ب​كاميرا​ ثلاثية الأبعاد على غرار كاميرا TrueDepth المستخدمة في الهاتف "iPhone X"، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في ​الشاشة​.

وقد أوضحت ​الشائعات​ السابقة بأن شركة "سامسونغ" سوف تتبنى ​الكاميرا​ الثلاثية الأبعاد في خليفة الهاتف "Galaxy S9"، في حين أن الشائعات التي تلمح لقدوم الهاتف "Galaxy S10" مع مستشعر ​البصمة​ المدمج في الشاشة كانت موجودة منذ فترة طويلة جدًا.

"​لادا​ كويستا" الرياضية الروسية تبهر نشطاء ​الإنترنت

انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي في ​روسيا​ ​صور​ تصميم سيارة "لادا كويستا" الخارقة الذي أبدعه المصمم الروسي الشاب، فياتشيسلاف ألكساندروف.

وكشف المصمم عن رؤيته الفريدة من نوعها لأول ​سيارة رياضية​ في تاريخ شركة "أوتوفاز" الروسية، يمكن استخدامها في الطرق العادية.

أما النسخة الرقمية من "لادا كويستا" فجمعت بين ​التصميم​ المستقبلي لصالون السيارة، مع مراعاة نمط "X" الذي تتمز به سيارة "إكس راي"، وبعض الحلول المقتبسة من نماذج "بوغاتي" الأخيرة.

"​فولفو​" تستعرض أولى شاحناتها الكهربائية

نشرت شركة "فولفو" صورا جديدة لأولى شاحناتها الكهربائية، المنتظر أن تظهر أواخر العام المقبل.

وطورت فولفو "FL Electric" الجديدة لتكون شاحنة نقل متوسطة الحجم مخصصة للرحلات القصيرة ومتوسطة المدى، وزودتها بمحرك كهربائي صديق للبيئة و6 بطاريات بسعات تتراوح ما بين 100 و300 كيلواط/ ساعة.

ولشحن ​البطاريات​، صممت الشركة شاحن "CCS/Combo2" الذي يملأ البطاريات خلال ساعتين فقط، لتتمكن السيارة بعدها من نقل نحو 16 طنا من الحمولة لمسافات تصل إلى 300 كلم.

ويشير الخبراء في فولفو إلى أن إنتاج هذا النوع من ​الشاحنات​ سيبدأ في ​أوروبا​ أوائل العام المقبل، لتطرح بعدها بعدة أشهر بأسعار منافسة وكلفة صيانة رخيصة، تشجع أصحاب الشركات والمعامل على اقتنائها.