تم الكشف عن ​موقع الكتروني​ اسمه "human leather 100%" وتعني بالعربية "جلد بشري 100%"، وهو موقع متخصص في بيع ​المنتجات الجلدية​.

ويصرح الموقع بأن الجلد البشري الحقيقي غالي جدا، وذلك لأن جلد الأنسان يعتبر من أنظف وأرقي أنواع الجلود على حد قولة، فهو بالطبع يلبي رغبات مجموعة من الزبائن قليلين العدد لكن بالطبع هم مميزون حيث يقدر ثمن المحفظة الواحدة ما يعادل 52 يورو.

ويوضح الموقع مكان تصنيع منتجاته حيث يتم تصنيعها يدوياً علي يد حرفيين حقيقيين في ​أسبانيا​، ويتم استخدام أعلى تقنية لتنحيف المحافظ مما يجعلها أخف ويمكن الاحتفاظ بها وقت أكبر.

أما في ما يتعلق بالموقع، فستجد بعد كل هذه الكلمات التي توحي للكثيرين أنهم يتاجرون بالفعل بمنتجات مصنوعة من جلد الانسان، أن الموقع يوضح أن المحافظ ليست مصنوعة حقا من جلد الانسان الحقيقي، لأن شيء كهذا غير قانون ومن شأنه إدخال المعنيين الى السجن، ومع ذلك فأنها تقليد عالي الجودة مصنوع يدويأ من قبل بشر حقيقين باستخدام جلد البقر الحقيقي.

وحول الأشخاص الذين يستطيعون إمتلاك مثل هذه الإكسسوارات فهم بالطبع ذات مواصفات خاصة، كما يصرح الموقع فإن منتجاته هي الأنسب لأي "ديكتاتور قاسي" أو "تاجر عبيد"، وعن طريقة الشحن يقدمون خدمة سريعة خاصة إذا كان الطلب متوفر بالفعل فقد يحتاج الشحن من أسبوع إلى 4 اسابيع وذلك لأنها مصنوعة يدويأ.