هل تنام بجانب شخص يشخر بصوت عالي؟ هذا يمكن أن يتسبب في تشتيت ذهنك مما يصعب عليك ​النوم​ وخاصة إذا كان نومك خفيفًا. في حين أن هناك أشياء يمكن القيام بها لتقليل الشخير أو التخلص منه نهائيا، فقد تكون مهتما بمجموعة جديدة من سماعات الأذن تدعى "QuietOn Sleep".

"QuietOn" هي شركة قد يكون البعض منكم على دراية بها حيث قامت سابقا بإطلاق مجموعة من سماعات الأذن المصممة للتخلص من الصوت على الطائرات من خلال إلغاء الضوضاء. سماعات "QuietOn Sleep" الجديدة تستخدم نفس المبدأ، بإستثناء أنه تم تصميمها لتكون أصغر حجمًا نظرًا لأن هذه سماعات للأذن تستهدف إرتدائها أثناء النمو لفترات طويلة من الوقت.

هذه السماعات تأتي كذلك مع ميزة جديدة على شكل وضع للتبديل. هذا يعني أنه من خلال النقر على سماعات الأذن، ستتمكن من تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء من أجل إجراء محادثة مع زميلك في السكن دون الحاجة إلى إزالة السماعات من أذنيك. وجدير بالذكر أن هذه ​سماعات لاسلكية​ تماما وتعمل لنحو 20 ساعة قبل أن تحتاج لإعادة الشحن، وستأتي أيضا مع علبة للشحن تشبه علبة الشحن الخاصة بسماعات AirPods، وهي العلبة حيث يمكنك الحفاظ عليها في حالة عدم إستخدامها.

من حيث السعر، فإن سماعات "QuietOn Sleep" لا تزال مجرد مشروع ناشئ على منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo يهدف إلى جمع الأموال حتى يتاح للشركة إدخال هذه السماعات لمرحلة الإنتاج، والداعمين الأوائل سيكون بإمكانهم الحصول على سماعات "QuietOn Sleep" مقابل 109 دولار.