أزاحت "​باناسونيك​" الستار رسميا عن أربعة تلفزيونات OLED جديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية "CES 2018" المنعقد حاليا بمدينة ​لاس فيغاس​ الأميركية. وتأتي هذه ​التلفزيون​ات لإتمام المسيرة الناجحة لتلفزيونات OLED التي قامت الشركة اليابانية بإصدارها في العام الماضي والتي حصلت على العديد من الجوائز بفضل جودة الصورة والأداء.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فالتلفزيونات الأربعة الجديدة من شركة "باناسونيك" متوفرة بالحجمين 65 إنش و 55 إنش. وتتميز بشاشات OLED جديدة وبمعالج ​الفيديو​ الرهيب HCX Video Processor.

وأوضحت "باناسونيك" بأن تلفزيوناتها الأربعة الجديدة هي أولى تلفزيونات OLED المتاحة في العام 2018 والتي تدعم تكنولوجيا +HDR10 مع العلم بأن طراز FZ950 يملك أيضا مكبر الصوت Dynamic Blade Speaker لتوفير تجربة صوتية مصقولة وقوية، ويتم تشغيل تلفزيونات OLED عبر المعالج HCX 4K Video Processor.

وقالت "باناسونيك" أيضا بأنها سوف تسعى إلى الحصول على ​شهادات​ Ultra HD Premium و THX قبل أن تقوم بشحنها. وستضم التلفزيونات ميزة Absolute Black Filter والتي تضمن مستويات أكثر دقة للون الأسود من خلال إمتصاص الضوء المحيط للقضاء على الإنعكاسات.

التغيير الأكبر الذي قامت به "باناسونيك" للمعالج هو إدخال نظام Dynamic Look Up Table، والتي تراقب تلقائيا متوسط مستوى السطوع لكل مشهد، ثم تستخدم نتائج تحليل الصورة لتحميل البيانات الديناميكية "Look Up Table" التي تناسب المشهد. وبطبيعة الحال، هذه التحسينات ستجعل المشاهد على التلفزيون تبدو طبيعية أكثر.