في واقعة لا تُصدق، قرر زوج أسترالي البحث عن اسم زوجته أميركية الجنسية عبر محرك البحث "غوغل"، بدافع الفضول، إلا أنه اكتشف مفاجأة كارثية لم يكن يتوقعها إطلاقاً، وكانت هذه المفاجأة هي أن زوجته "قاتلة مهووسة".

وجاء في تقارير إخبارية تداولتها مواقع عالمية عدة أن الزوج Andrew Murray، والذي يعمل كطباخ في بلدة  كاتومبا الأسترالية، تعرف على بروك لين كروز عبر الإنترنت، واتفقا على الزواج، وانتقلت هي إلى أستراليا في عام 2012.

لكنه انتبه إلى أنها مهووسة بعلم الجريمة وقصص القتلة المتسلسلين، فضلاً عن أن تصرفاتها كانت غريبة، مما أدى إلى انتهاء علاقتهما.

إلا أنه بعد أن غادرت هي إلى الولايات المتحدة الأميركية، اكتشف ارتباطها بعدة جرائم، وما كان منه إلا أن سارع بإبلاغ السلطات الأسترالية والأميركية عنها بسبب قيامها بتزوير أوراقها الثبوتية.

ومن جانبه كشف موراي عن أن علاقته بهذه السيدة قد انهارت بعدما بدأ يكتشف تدريجياً أنها كذبت بشأن ماضيها، بما في ذلك أنها تزوجت من قبل فضلاً عن أنها أم، لكن الأمور ساءت كثيراً عندما بدأت في تهديده.

وتابع موضحاً أنها كانت مهتمة جداً بالجرائم، وقد درست علم النفس والتمريض، وكذلك كانت دائماً ما تقرأ كتباً تتحدث عن القتلة المتسلسلين والجرائم.